لعبة Classified: France ’44 سوف تتوفر في مارس القادم

سيتيح إصدار Overlord الخاص للاعبين الانتقال إلى المعركة مبكرًا بخمسة أيام في 29 فبراير

أعلنت شركتا Absolutely Games و Team17 Digital اليوم عن موعد صدور لعبة Classified: France ’44، الملحمة الاستراتيجية المبنية على الحرب العالمية الثانية، والتي ستصدر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 5 و Xbox Series X|S في 5 مارس القادم. بالإضافة إلى ذلك، سيكون إصدار Overlord الخاص متاحًا أيضًا عبر جميع المنصات، مما يتيح للاعبين الانتقال إلى المعركة مبكرًا بخمسة أيام في 29 فبراير.

تأتي إصدارات Deluxe و Overlord من لعبة Classified: France ’44 بمحتويات إضافية، حيث يتضمن أصدار Deluxe اللعبة الأساسية بالإضافة إلى المحتوى القابل للتنزيل الأول، بينما يتضمن إصدار Overlord اللعبة الأساسية بالإضافة إلى تذكرة الموسم الكامل، مما يتيح للاعبين الوصول إلى جميع المحتوى القابل للتنزيل الأربعة القادمة. وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر أيضًا إصدار قياسي بدون محتوى إضافي لمن يفضلون ذلك.

تم فتح الطلبات المسبقة لجميع الإصدارات الثلاثة من Classified: France ’44 متاحة الآن، وستمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى حزمة المقاومة عند الإطلاق، مع اختلاف بسيط في المحتوى استنادًا إلى النظام الأساسي. سيتمكن اللاعبون الذين يقومون بالطلب المسبق على Steam من الحصول على مجموعتي “Shadow” و”Ghost”، بينما سيحصل مالكو PlayStation 5 على مجموعتي “Blue” و”Cobalt”، وستحصل منصات Xbox Series X|S على مجموعتي “Green” و”Forest”.

لعبة Classified: France ’44 تعتمد على تكتيكات تبادل الأدوار وتقديم رؤية واقعية للتحديات التي تواجه المعارك النارية في فترة الحرب العالمية الثانية. تدور أحداثها في قلب فرنسا المحتلة من قبل النازيين، حيث تتولى المسؤولية مع Jedburghs: مجموعة من القوات الخاصة التي تعمل بالتعاون مع المقاومة. تستخدم اللعبة نظامًا واسع النطاق للأدوار والعناصر اللعبية لبناء فريق من الجنود المهرة، مما يمكن اللاعبين من تجربة التاريخ بشكل مباشر أثناء القتال لتحديد نجاح الهجوم الجوي “D-Day”.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.