⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Champion Shift متوفرة الآن على أجهزة الكمبيوتر بنسخة وصول مبكر

اللعبة تدعم اللعب الفردي والتعاوني عبر الإنترنت

اليوم، تضيف لعبة Champion Shift وجهًا جديدًا إلى عالم ألعاب الروجلايك مع إطلاق نسخة الوصول المبكر منها من تطوير استوديوهات SRG. يمكن لللاعبين الآن الاستمتاع باللعبة من خلال نسخة الوصول المبكر المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر عبر متجر Steam. وبهذه المناسبة، قام الفريق بإطلاق إعلان ترويجي جديد يُظهر ما يمكن للعبة أن تقدمه.

تُعَدُّ لعبة Champion Shift إضافةً مثيرةً ومُبتكرةً لنوع ألعاب الروجلايك، حيث تقدم معركةً ملحميةً بين المحاربين الأسطوريين. انطلق في مغامرتك بدور الملك الأسطوري آرثر، واستخدم سيف Excalibur القوي لكسر قيود المضطهدين وتحرير زملائك المقاتلين للمساعدة في رحلتك. تحت سيطرة Dominion وهى شركة ظل تسعى للقضاء على قدراتك الخارقة – عليك أن تتصدى للتحديات وتقاتل من أجل الحرية. ومع استكشاف خرائط متنوعة ومواجهة أعداء متعددين في Champion Shift، ستفتح المزيد من الأبطال لتحقيق الانتقام من Dominion، بما في ذلك Athena و Gilgamesh و Tomoe والمزيد.

اكتشف مجموعة الشخصيات المتنوعة في لعبة Champion Shift، حيث تتمتع كل منها بمهارات فريدة تناسب أنماط اللعب المختلفة. بينما تهزم الأعداء وتستكشف عالم اللعبة، ستكتسب ترقيات إضافية لمجموعتك، مثل Ymir’s Howl، الذي يبرد الأعداء ويبطئ حركتهم، أو Naga Venom، الذي يسبب ضررًا متزايدًا مع مرور الوقت ويضعف الأعداء.

مع وجود أكثر من 20 قدرة متنوعة، يمكنك اختيار المغامرة التي تناسبك وبناء مجموعة مخصصة لأسلوبك الفريد في اللعب. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن اللاعبين التبديل بين الشخصية والسيارة الرياضية، حيث يمكنهم التنقل بسرعة إلى المهام التالية وتدمير الأعداء على طريقهم. استخدم نقاط المهارة لتعزيز القدرات وزيادة الضرر الإجمالي لسيارتك.

انضم إلى تجربة اللعب الفريدة في Champion Shift، سواء كنت تلعب بمفردك أو مع أصدقائك. يمكنك الاستمتاع باللعب الفردي واختبار مهاراتك الخاصة، أو دعوة أصدقاءك للاستمتاع بالتعاون واختبار قوة فريقك. يمكن لما يصل إلى أربعة لاعبين الانضمام معًا لتحقيق الانتصارات وتحطيم الأرقام القياسية في الضرر. تحدي الأعداء في شوارع مدينة Champion Shift، وتصدى للهجمات المتواصلة أثناء سباقك عبر الصحراء، وواجه زعماء النخبة لتثبت قوتك وتبرهن على أنك بطل حقيقي.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.