لعبة Cat Quest هى اللعبة المجانية لهذا اليوم من Epic Games

يمكنك الحصول على هذه اللعبة اليوم فقط والاحتفاظ بها إلى الأبد في مكتبة ألعابك الشخصية

أعلنت Epic Games عن لعبة Cat Quest كلعبة مجانية لليوم. تأتي هذه اللعبة من تطوير فريق The Gentlebros ونشر شركة Kepler Interactive. تم إصدارها لأول مرة في عام 2017. يمكنك الحصول على هذه اللعبة اليوم فقط والاحتفاظ بها إلى الأبد في مكتبة ألعابك الشخصية على منصة Epic Games تقدم تجربة فريدة من نوعها في عالم مليء بالمغامرات الساحرة والمرح، مما يجعلها وجهة رائعة لعشاق ألعاب الأكشن والمغامرات.

Cat Quest هي لعبة مغامرات رائعة تمزج بين سحر العوالم الخيالية والأكشن الممتع. تم تطويرها عن طريق فريق The Gentlebros ونشرها بواسطة Kepler Interactive، وقد أُصدرت لأول مرة في عام 2017. تأسر هذه اللعبة قلوب اللاعبين بطريقة فريدة من خلال عالمها المفعم بالحيوية والسحر.

تدور أحداث اللعبة في عالم مليء بالقطط اللطيفة والمغامرات الشيقة. تجسد اللاعب دور قطة محاربة تُدعى “فيل”، والتي تنطلق في رحلة ملحمية لإنقاذ أختها من أيدي الشر. يستكشف اللاعبون عوالم مفتوحة شاسعة مليئة بالمهام والأعداء المختلفة، ويقومون بتطوير مهارات القطة المقاتلة لهزيمة الأعداء واستكشاف المناطق المختلفة.

تتميز Cat Quest برسومات ساحرة تمنح اللعبة جاذبية فريدة، بالإضافة إلى عمق القصة واللمسات الفكاهية التي تضفي جوًا مرحًا على التجربة. تقدم اللعبة تنوعاً في العتاد والقدرات التي يمكن للاعبين تخصيصها، مما يضيف طبقة إضافية من الاستراتيجية إلى أسلوب اللعب. بفضل توازنها المثالي بين التحدي والمتعة، تعد “Cat Quest” تجربة رائعة لعشاق ألعاب المغامرات، حيث تنجح في استحضار السحر والإثارة لعالم الألعاب بطريقة ساحرة ومسلية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.