لعبة Call of Duty WWII متوفرة اليوم في الأسواق

طرحت اليوم شركة Activision الناشر لسلسة ألعاب Call of Duty الإصدار الجديد من السلسلة تحت إسم WWII (الحرب العالمية الثانية) وتتوفر اللعبة على منصات PlayStation, Xbox وأيضاً على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وجاء هذا الإصدار بعد ثلاثة سنوات من عمليات التطوير.


يحتوي هذا الإصدار عن مجموعة كبيرة من أطوار اللعب فهو يحتوي على طور القصة الرئيسية التي تدور أحداثها أثناء الحرب العالمية الثانية كذلك طور اللعب الجماعي أونلاين بالإضافة للطور المحبب لدى الكثيرين وهو طور الزومبي (Nazi Zombies) وتحتوي أيضاً اللعبة على طريقة لعب محسنه بالإضافة إلى مجموعة جديدة من الأسلحة ويتميز هذه الإصدار أيضاً بقوة جرافيك ممتازة لدرجة كبيرة.

[sc name=”Souq Games”]
شراء اللعبة

اللعبة متوفرة على منصات PlayStation, Xbox وأيضاً على أجهزة الكمبيوتر الشخصي ويمكنك شراء نسختها الرقمية من المتاجر الإلكترونية وسعرها الرسمي يبدأ من 62.99 دولار كذلك يتوفر بطاقة Season Pass تمكنك من الحصول على الإضافات المستقبلية للعبة وسعرها 59.99 دولار.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.