⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Berzerk: Recharged متوفرة الآن على المنصات المنزلية والكمبيوتر

لعبة Berzerk واحدة من الألعاب القديمة التي تسعى شركة Atari لإحيائها من خلال هذا الجزء الجديد

أعلنت الشركة الشهيرة Atari عن إطلاق لعبة Berzerk: Recharged على المنصات المنزلية وأجهزة الكمبيوتر. تقدم اللعبة تجربة أركيد كلاسيكية تشبه العاب فترة الثمانينيات من القرن الماضي، حيث يقاتل اللاعب عبر مستويات من المتاهات المليئة بموجات من الروبوتات القاتلة.

سيقوم اللاعب في لعبة Berzerk: Recharged باستخدام الأسلحة لصد موجات الروبوتات التي تحاول قتله. تُعتبر لعبة Berzerk واحدة من الألعاب القديمة التي تسعى شركة Atari لإحيائها من خلال هذا الجزء الجديد، حيث يتم الحفاظ على تجربة اللعب الكلاسيكية التي عاشت في فترة الثمانينيات. يتوفر الآن اللعبة على أجهزة الكمبيوتر والمنصات المنزلية، وهي PlayStation 5|4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Nintendo Switch.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.