لعبة Banishers: Ghosts of New Eden تحصل على عرض دعائي جديد

تم أيضًا الإعلان عن توفر الطلبات المسبقة للعبة التي من المقرر طرحها في السابع من شهر نوفمبر

قامت شركة Focus Entertainment بالكشف عن عرض دعائي جديد لـ لعبة Banishers: Ghosts of New Eden، وهي لعبة تصنف ضمن ألعاب الأكشن وتقمص الأدوار (RPG). يسلط هذا العرض الضوء على القصة بشكل عام ويستعرض العديد من لقطات أسلوب القتال داخل اللعبة. كما تم أيضًا الإعلان عن توفر الطلبات المسبقة للعبة، ومن المقرر طرحها في السابع من شهر نوفمبر.

ستدور أحداث اللعبة حول اثنين من Banishers وهما “أنتيا” و “ريد”، وهما صيادو أرواح يجمع بينهما علاقة عاطفية. ومع ذلك، تضطرهم الظروف للانخراط في مغامرة خطيرة تتمثل في رفع لعنة غامضة. خلال هذه المهمة، تتعرض “أنتيا” للقتل، مما يجبر “ريد” على المشاركة في سلسلة من المغامرات لمحاولة استعادة روح حبيبته.

ستقدم اللعبة عالمًا خياليًا مليئًا بالمخلوقات الخارقة للطبيعة، وقد تم التركيز عن ذلك بوضوح في العرض الدعائي. وستقدم اللعبة نظامًا لتطوير الشخصيات والعتاد، مما سيسمح للاعبين بالاستعداد لمواجهات مثيرة مع هذه المخلوقات الخارقة في عالم اللعبة.

من المقرر صدور لعبة Banishers: Ghosts of New Eden على المنصات المنزلية للجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة للحاسب الشخصي في السابع من شهر نوفمبر القادم. واللعبة متوفرة حالياً للطلب المسبق بعدة نسخ.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.