لعبة Bang-On Balls Chronicles قادمة خلال شهر أكتوبر

سيتم تقديم خريطة عالم مفتوح جديدة تأخذ اللاعبين في رحلة إلى اليابان القديمة

أعلنت شركة Exit Plan Games بالتعاون مع Untold Tales عن قدوم لعبة Bang-On Balls Chronicles في الخامس من شهر أكتوبر القادم، حيث ستتوفر على أجهزة الكمبيوتر والمنصات المنزلية مثل PlayStation و Xbox، بالإضافة إلى منصة نينتندو سويتش.

لعبة Bang-On Balls Chronicles هي تجربة مغامرات مليئة بالمحتوى في عالم مفتوح قابل للتدمير. حققت اللعبة تقييمات ممتازة عند إصدارها في مرحلة الوصول المبكر على منصة Steam. حيث يقف وراء تطوير اللعبة فريق تطوير عمل على ألعاب شهيرة مثل The Witcher 3 و Cyberpunk 2077. وبمناسبة إطلاق اللعبة، سيتم تقديم خريطة عالم مفتوح جديدة تأخذ اللاعبين في رحلة إلى اليابان القديمة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.