⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Autopsy Simulator قادمة لأجهزة الكمبيوتر خلال العام الحالي

حتى الآن لم يتم تحديد موعد دقيق لإصدارها

أعلنت شركة Team17 وفريق التطوير Woodland Games عن قدوم لعبة Autopsy Simulator إلى أجهزة الكمبيوتر في عام 2024. تم الكشف عن هذه التجربة المثيرة للرعب من منظور الشخص الأول لأول مرة في عام 2022، وستمنح اللاعبين فرصة التحكم في طبيب شرعي يواجه شياطينه الداخلية أثناء إجراء عمليات التشريح في فترة الثمانينيات. يتوقع الكشف عن تاريخ الإصدار قريبًا.

خلال لعبة Autopsy Simulator، سيقوم اللاعبون بدراسة ملفات حالات حقيقية تم إعدادها بالتعاون مع ممارسي الطب الشرعي في العالم الحقيقي، بهدف مساعدتهم في توجيه فحوصاتهم وتحليلاتهم. باستخدام الأدوات والإجراءات الطبية الأصلية، سيتعلم اللاعبون المزيد عن المتوفى وظروف وفاته، مما يمكنهم من كشف لغز الوفاة بشكل دقيق ومبتكر.

في وضع القصة المستقلة، Dead Memories، سينغمس اللاعبون في قصة جاك هانمان، حيث يجد نفسه وجهًا لوجه مع الظلام بعدما تأخذ حياته منعطفًا نحو الأسوأ. يتعين على جاك مواجهة شياطينه الداخلية ومواجهة مجموعة من إجراءات ما بعد الوفاة المروعة في تجربة الرعب النفسي هذه، التي تتحرك وفقًا لسرد ممتع ومثير.

ستقدم اللعبة تفاصيل تشريحية مروعة وإجراءات تشريح الجثة المعتمدة طبيًا، حيث سيتم إعادة تمثيل تشريح الجثث بدقة من الناحية التشريحية باستخدام مجموعة من الإجراءات والأدوات التشريحية الأصلية المستخدمة في العالم الحقيقي. كما ستتيح اللعبة للاعبين فرصة دراسة سيناريوهات جرائم حقيقية، حيث يمكنهم استعراض ملفات حالات صممت بالتعاون مع علماء الأمراض وأطباء الطب الشرعي الواقعيين، ثم استخدام ما تعلموه لتوجيه كل جلسة تشريح للجثة.

وفي وضع Dead Memories، سيتعين على اللاعبين متابعة لغز شخصي مثير للاهتمام، بينما يقومون بتنفيذ الإجراءات التشريحية بدقة طبية وفقًا للتوجيهات المعتمدة من قبل أخصائي علم الأمراض المعتمد. تم تطوير لعبة Autopsy Simulator بواسطة شركة Woodland Games، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد دقيق لإصدارها. ومع ذلك، يمكن لللاعبين الآن إضافتها إلى قائمة أمنياتهم على منصة Steam، استعدادًا للحصول عليها عندما يتم الإعلان عن موعد الإصدار.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.