لعبة art of rally متوفرة مجاناً على الحاسب الشخصي لفترة محدودة

إذا قمت بتحميل اللعبة خلال هذه الفترة ستظل ملكاً لك دائماً في مكتبة ألعابك على Epic Store

في إطار حملة Epic Games الأخيرة التي تقدم لعبة مجانية كل يوم، تم الإعلان اليوم عن توفر لعبة Art of Rally مجاناً على أجهزة الحاسب لمدة 24 ساعة فقط. هذا يعني أنه إذا قمت بتحميل اللعبة خلال هذه الفترة، ستظل ملكاً لك دائماً في مكتبة ألعابك على Epic Store.

لعبة art of rally هي عبارة عن تجربة ذات طابع خاص مستوحاة من العصر الذهبي لسباقات الرالي من إنتاج صناع لعبة Absolute Drift. تسابق في أرجاء العالم واقطع بيئات ملونة ذات طابع خاص في طريقة عرض علوية. هل ستتقن لعبة art of rally؟

العصر الذهبي لسباقات الرالي

جرب العصر الذهبي لـ rally في الوضع Career، حيث تسافر عبر 78 مرحلة من فنلندا إلى سردينيا، النرويج، اليابان، ألمانيا، كينيا، إندونيسيا.

أكثر من 50 سيارة سباقات رالي شهيرة

خذ موقعك خلف عجلة قيادة السيارات المميزة المفضلة لديك، والتي تتراوح أعمارها من حقبة الستينات إلى الثمانينات، ومن الفئة B، والفئة S، والفئة A.

تحكم واقعي

بدءًا من الخيارات السهلة على المبتدئين وصولاً إلى أوضاع القيادة التي ستشكل تحديًا أمام أكثر السائقين خبرة، يمكن لجميع اللاعبين خوض السباقات مستعينين بخدع سباقات الرالي المفضلة لديهم: الاندفاع الاسكندنافي، والقيادة في اتجاه عكسي، والفرملة بالقدم اليسرى، والانعطافات باستخدام فرملة اليد.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.