لعبة Albion Online المجانية تحصل على محتوى جديد بعنوان Wild Blood

يقدم التحديث تعديلات على الأسلحة حيث تسمح للاعبين بالتحول إلى مخلوقات خيالية خلال المعارك

أعلن فريق التطوير Sandbox Interactive عن إطلاق محتوى جديد بعنوان “Wild Blood” لـ لعبة Albion Online، وهي لعبة مجانية من نوعية العاب MMORPG. يتضمن هذا التحديث أسلحة متطورة تسمى “Awakened”، مما يمنح اللاعبين القدرة على مطاردة المخلوقات في عالم اللعبة المفتوح. بالإضافة إلى ذلك، يقدم التحديث تعديلات على الأسلحة حيث تسمح للاعبين بالتحول إلى مخلوقات خيالية خلال المعارك. يُعتبر هذا التحديث الرئيسي الأخير للعبة.

لعبة Albion Online هي لعبة جماعية عبر الإنترنت صدرت لأول مرة في عام 2017. تتوفر اللعبة مجانًا على أنظمة التشغيل iOS و Android للهواتف الذكية، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة Windows و Mac و Linux.

‎Albion Online
‎Albion Online
Price: Free+
Albion Online
Albion Online
Price: Free

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.