لعبة AC Origins متاحة في الخليج يوم 27 أكتوبر لـ Xbox

بعد إعلان يوبي سوفت بشكل رسمي تأجيل طرح لعبة Assassins Creed Origins في دول الخليج حتى التاسع عشر من شهر ديسمبر القادم وقد كنا أول من إكتشف عدم توفر اللعبة لمستخدمي PlayStation في بعض الدول العربية وهو ماتبين فيما بعد أن هذا التأجيل يخص دول مجلس التعاون الخليجي ماعدا البحرين.

منذ عدة أيام قامت يوبي سوفت بالرد على التذكرة التي قمنا بفتحها وقت اكتشاف المشكلة وكان مخلص ردهم أن السبب في هذه المشكلة هى سوني وليست يوبي سوفت وبعد سؤالنا عن توفر اللعبة لمستخدمي Xbox وجاء ردهم أنه إذا كانت اللعبة موجودة على متجر Xbox فهى بالطبع سوف تكون متوفرة في موعد الإصدار الرسمي ولكن طلبوا التأكد من ذلك عن طريق التواصل مع الدعم الفني لـ أكس بوكس.


بعد التوجه لمتجر Xbox ومحاولة طلب اللعبة بشكل مسبق تبين أن اللعبة موجودة بالفعل وسوف تكون متاحة في موعد إصدارها العالمي يوم السابع والعشرون من شهر أكتوبر الحالي ولزيادة التأكد قمنا بالتواصل مع الدعم الفني ل Xbox وتم التأكيد على توفر اللعبة في موعد إصدارها العالمي في دول الخليج.

وتطهر الآن الحقيقة أن تأجيل طرح اللعبة ماهو إلا أحد سياسات سوني الغير مبررة في منع الالعاب لبعض الدول ومع ذلك فهذا ليس تأكيد 100% على توفر اللعبة على منصة Xbox ولكننا ننقل لكم تجربتنا في محاولة الكشف عن أسباب تأجيل اللعبة.

إذا كنت أحد عشاق سلسلة ألعاب Assassin’s Creed يمكنك الإنضمام إلينا في أول مجتمع عربي للسلسلة على موقع فيسبوك من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.