لعبة 20 Minutes Till Dawn متوفرة مجاناً على الكمبيوتر لفترة محدودة

يمكنك الآن الحصول عليها مجانًا خلال الـ 24 ساعة القادمة وإضافتها إلى مكتبة ألعابك

يبدأ يوم جديد مع لعبة جديدة في متجر Epic Games. اليوم، تأتينا لعبة 20 Minutes Till Dawn لتكون اللعبة المجانية المقدمة لهذا اليوم. تم تطوير هذه اللعبة ونشرها من قبل Flanne، وقد أصدرت في يونيو من عام 2022. يمكنك الآن الحصول عليها مجانًا خلال الـ 24 ساعة القادمة وإضافتها إلى مكتبة ألعابك، لتتمكن من العودة للاستمتاع بها في أي وقت تفضله.

تجربة فريدة ومثيرة تنتظرك في لعبة 20 Minutes Till Dawn. ستواجه مواجهات لا نهاية لها مع أعداء خطيرين عبر الليل، حيث تتمحور اللعبة حول البقاء على قيد الحياة لمدة 20 دقيقة. قم بتخصيص تصميماتك الفريدة باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات الخاصة. هل تمتلك ما يلزم للصمود والبقاء على قيد الحياة حتى طلوع الفجر، أم ستغلبك قوى الظلام؟

دمّر الوحوش بكل ضربة من سلاحك، أو اجعل السماء تمطر الضربات المدمّرة، أو اختر التحكم بالرماح الساحرة للسيطرة على أعدائك! سوف تواجه جحافل الوحوش بشجاعة وقوة، حيث يكون السيطرة في يدك وحدك. تتوفر لك مجموعة متنامية من القدرات المتنوعة، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الأسلحة، مع تنوّع واسع في مسارات التطور والسمات الفريدة. في محاربتك للوحوش، استمتع بتجميع نقاط الخبرة واستكشاف مجموعة عميقة من الترقيات والقدرات والتعزيزات الخاصة. ابنِ استراتيجية لا تُقهر وكُن القوّة التي لا تُقاوم.

تتميز لعبة 20 Minutes Till Dawn بتقدم دائم ومستمر يمتد عبر جميع الجولات، فهي تتيح لك استخدام الأرواح التي تجمعها لاستحضار قوة الأحرف الرونية وتعزيز شخصيتك بشكل شامل. اكتشف فرص البناء الجديدة من خلال مجموعة متنوعة من الشخصيات والأسلحة الإضافية التي يمكنك فتحها. استفد من كل موت في اللعبة لتعزيز قوتك واستعدادك للجولة التالية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.