لست بحاجة لشراء لعبة Starfield لـ PC و Xbox Series نسخة واحد تكفي

يُتاح للاعبين شراء اللعبة مرة واحدة فقط، ثم يمكنهم لعبها على الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox Series X|S

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديث جديد لصفحة لعبة Starfield، وقد أضاف التحديث ميزة مثيرة للاهتمام في اللعبة. وفقًا لهذه الميزة الجديدة، يُتاح للاعبين شراء اللعبة مرة واحدة فقط، ثم يمكنهم لعبها على الحاسب الشخصي وأجهزة Xbox Series X|S دون الحاجة إلى شراء نسخة منفصلة لكل جهاز على حدة. وليس هذا فقط، بل ستدعم اللعبة أيضًا ميزة الحفظ المشترك بين الأجهزة، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتجربة سلسة ومريحة على مختلف الأجهزة التي يمتلكونها.

تعتبر لعبة Starfield من بين أكثر حصريات شركة مايكروسوفت المنتظرة هذا العام، وقد يعود ذلك إلى الاهتمام الكبير الذي تلقته اللعبة منذ الإعلان عنها. ستكون اللعبة متاحة على أجهزة Xbox Series X|S وأجهزة الحاسوب الشخصي، وما يزيد من قيمتها هو أن النسخة الأساسية من اللعبة ستكون متاحة على خدمة Game Pass بدءًا من اليوم الأول، مما يتيح لأعضاء الخدمة فرصة للعبها دون الحاجة لشرائها.

Starfield
Starfield

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.