لا تقم بـ تحميل لعبة Marvel’s Wolverine المسربة على الإنترنت

يجب تجنب التعامل مع الألعاب المقرصنة بشكل عام حيث قد تحتوي على ملفات ضارة لجهازك

تعرض استوديو Insomniac، التابع لشركة سوني، للاختراق في الأيام الأخيرة، حيث تسرب أكثر من تيرابايت من بيانات الاستوديو. قام المخترقون بتهديد سوني بنشر هذه البيانات على الإنترنت إذا لم تدفع الشركة مبلغًا ماليًا معينًا. بعد عدم استجابة سوني للمطالب، تم نشر العديد من هذه البيانات على الويب. من بين المعلومات التي تم تسريبها، كانت نسخة من لعبة Marvel’s Wolverine التي يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر، وهو ما يشكل أمرًا بارزًا وغير مألوف للغاية.

يبدو أن المخترقين قاموا بتعديل نسخة لعبة Marvel’s Wolverine لجعلها قابلة للتشغيل على أجهزة الكمبيوتر، وهذا ما دفع العديد من الأشخاص لتنزيل اللعبة وتجربتها. وفقًا للبعض، يبدو أن اللعبة شبه مكتملة ويمكن تشغيلها بشكل شبه كامل. هذا الأمر قد يبدو طبيعيًا لبعض الأشخاص الذين يرون الموضوع كمجرد تحميل لعبة مقرصنة بمجرد إطلاقها.

لماذا لا يجب عليك تحميل لعبة Marvel’s Wolverine؟

يتم التأكيد على أن هذه اللعبة هي نسخة غير مكتملة ومسربة، وشركة سوني لا تتسامح في مثل هذه الحالات. أي محتوى مسرب يتم نشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي يعتبر انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية، وقد يؤدي ذلك إلى إغلاق حسابات الناشرين. يجب أن تعلم بأن تحميل اللعبة وتشغيلها على جهازك قد يؤدي إلى إرسال بيانات جهازك إلى فريق Insomniac، مما يعني أنهم قد يتمكنون من تتبع هويتك. إذا كانت دولتك تفرض قوانين صارمة بشأن حقوق الملكية الفكرية، فقد تواجه عواقب قانونية. هذا ما أشار إليه أحد اللاعبين الذي شارك رسالة من مشغل الإنترنت الخاص به على منصة Reddit.

DO NOT PLAY THE PC BUILD
byu/Aplinex ininsomniacleaks

يبدو أن المخترقين قد لم يلحظوا أهمية تنقيح النسخة المسربة لتجنب وصول فريق Insomniac إلى بيانات المستخدمين الذين يقومون بتشغيلها. هذا يجعلها مغامرة خطيرة يجب تجنبها. لا يُنصح بالمخاطرة وتحميل لعبة غير مكتملة، فقد تتسبب في وقوعك في مشاكل قانونية. بالإضافة إلى ذلك، يجب تجنب التعامل مع الألعاب المقرصنة بشكل عام، حيث قد تحتوي على ملفات ضارة قد يضعها المخترقون لسرقة البيانات أو التجسس على الأجهزة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.