لاعبي PlayStation غاضبين من العاب Plus لهذا الشهر

يرجح سبب هذا الهجوم إلى بعض التسريبات عن قدوم عناوين كبيرة للألعاب المجانية لهذا الشهر

أعلنت سوني منذ أيام عن الألعاب المجانية القادمة خلال شهر مايو لمشتركي خدمة PlayStation Plus ومن الواضح أن الألعاب لم تنال إعجاب معظم المشتركين حيث إنهالت علامات “عدم الإعجاب” على فيديو الإعلان على موقع يويتوب بالإضافة لمهاجمة الكثير من اللأعبين الغاضبين حسابات PlayStation على مواقع التواصل الإجتماعي.

واليوم قام بعض اللأعبين بعمل استفتاء على موقع change.org لإجبار الشركة على تغير الالعاب المجانية لهذا الشهر، ويرجح سبب هذا الهجوم إلى بعض التسريبات عن قدوم عناوين كبيرة لقائمة الألعاب المجانية لهذا الشهر وهذا ولد موجة ترقب إنتهت بصدمه اللأعبين وقت الاعلان عن لعبتي Farming Simulator 19 و Cities: Skylines لمشتركي الـ Plus.

هل تعتقد أن تخضع سوني وتقوم سوني بتغير الألعاب المجانية لهذا الشهر؟

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.