كيف تساهم في القضاء على فيروس كورونا عن طريق جهازك

يستطيع هذا النظام إستخدام المعالج مع البطاقة الرسومية لإجراء هذه العمليات الحسابية

أصبح فيروس كورونا او كوفيد 19 COVOD-19 يهدد حياة الملايين الآن في العالم لذلك قامت إنفيديا بعمل مبادرة مع منظمة Folding at Home لحث مجتمع اللأعبين وصناع المحتوى لإستخدام أجهزتهم لإجراء عمليات حسابية معقدة للمساعدة في إيجاد علاج لفيروس كورونا وبعض الأمراض الآخرى.

نظام الـ Folding هو نظام معروف منذ أكثر من عشرين عام وكان قديماً يستخدم موارد المعالج فقط لإجراء هذه العمليات ولكن حالياً يستطيع هذا النظام إستخدام المعالج والبطاقة الرسومية معاً لإجراء هذه العمليات لذلك تنصح إنفيديا مجتمع اللأعبين وصناع المحتوى لإستخدام هذا النظام على أجهزتهم.

للمشاركة في هذه العملية يمكنك الذهاب لهذه الصفحة وتحميل البرنامج على جهازك وتشغيله ويجب الأشارة أن هذا البرنامج يتوفر على أنظمة ويندوز وماك ولينكس.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.