فيل سبنسر مشغول الآن بتجربة لعبة Starfield قبل إطلاقها

ستتوفر اللعبة على أجهزة Xbox Series X|S وأجهزة الحاسوب الشخصي في السادس من سبتمبر

تم الكشف عن انشغال فيل سبنسر الرئيس التنفيذي لقسم الألعاب في مايكروسوفت، وبيت هاينز، رئيس قسم التسويق، بتجربة لعبة Starfield في الوقت الحالي. تُعتبر Starfield واحدة من أكبر حصريات مايكروسوفت لهذا العام، حيث ستتوفر على أجهزة Xbox Series X|S وأجهزة الحاسوب الشخصي في السادس من سبتمبر.

تتميز لعبة Starfield بأنها تدور في الفضاء، وستقدم تجربة لعب مذهلة من منظور الشخص الأول، مع إمكانية التبديل إلى منظور الشخص الثالث. من المثير أيضًا أن اللعبة ستتوفر من اليوم الأول على خدمة Game Pass، مما يتيح لمشتركي هذه الخدمة الاستمتاع بها بدون تكلفة إضافية.

تعد هذه الأخبار مثيرة للشغف لمحبي ألعاب الفضاء والمغامرات، حيث يمكنهم الآن الانتظار بفارغ الصبر لاستكشاف عوالم Starfield والاستمتاع بتجربة اللعب الشيقة التي تقدمها. يعد دعم مايكروسوفت للعبة Starfield من خلال توفيرها على Game Pass إشارة قوية إلى التزامهم بتوفير ألعاب مميزة لجمهورهم وتقديم تجربة مذهلة للاعبين في جميع أنحاء العالم.

Phil Spencer & Pete Hines are playing Starfield in Xbox
by u/cyberRakan in Starfield

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.