فيديو جديد يستعرض ميزات لعبة Avatar: Frontiers of Pandora على الحاسب

يمكننا التوقع أن تكون اللعبة متاحة على أجهزة الكونسول المنزلية ومنصات الحاسب الشخصي في غضون هذا العام

كشفت شركة يوبي سوفت عن فيديو جديد يقوم بعرض ميزات لعبة Avatar: Frontiers of Pandora على منصة الحاسب الشخصي. تأتي هذه اللعبة بميزات حصرية مذهلة عند إطلاقها على أجهزة الكمبيوتر، بما في ذلك تقنية الـ Ray Tracing المتطورة، بالإضافة إلى أداة مُخصصة تمكن اللاعبين من اختبار مواصفات أجهزتهم واختيار أفضل إعدادات رسوميات تلبي تفضيلاتهم من بين خيارات الجرافيك المتعددة المتاحة.

تجدر الإشارة إلى أن اللعبة ستدعم أيضًا تقنية AMD FSR 2 المُبتكرة، والتي تُمكِّن اللاعبين من تحقيق أداء أفضل وجودة رسوميات مذهلة من خلال تطبيق التعلم الآلي. وبالإضافة إلى ذلك، ستتيح اللعبة للمستخدمين لعبها على شاشات عريضة فائقة العرض (Ultra-Wide)، وذلك بفضل التعاون الوثيق بين يوبي سوفت وشركة AMD، مما سيضفي تجربة استثنائية ومتميزة على اللعبة.

وعلى الرغم من عدم تحديد موعد نهائي لإصدار لعبة Avatar: Frontiers of Pandora حتى الآن، يمكننا التوقع أن تكون متاحة على أجهزة الكونسول المنزلية ومنصات الحاسب الشخصي في غضون هذا العام، عام 2023.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.