عرض دعائي جديد لـ Marvel’s Avengers يشرح القصة

اللعبة قادمة للمنصات المنزلية بلايستيشن واكس بوكس وللحاسب الشخصي يوم 4 سبتمبر

كشفت اليوم Crystal Dynamics مطور لعبة Marvel’s Avengers عن عرض جديد يستعرض جوانب القصة الرئيسية بالإضافة لشرح أسلوب القتال ونظام بناء الشخصيات داخل اللعبة كما تم إستعراض بعض الشخصيات الآخرى التي من المقرر ظهورها ضمن أحداث القصة الرئيسية للعبة.

لا تنسى تفعيل خاصية الترجمة في الفيديو.

كما تضمن الفيديو شرح نظام المهام داخل اللعبة وتنقسم لنوعين وهما مهام “كارا” وهى مهام القصة الرئيسية ويمكنك خلالها إختيار أحد أفراد فريق المنتقمون وهناك مهام “Warzone” يمكنك لعبها وحدك أو مع أصدقائك بحد أقصى أربعة لاعبين في المهمة وخلال الفيديو تم إستعراض نظام بناء الشخصيات وزيادة قدراتها عن طريق فتح قطع العتاد المختلفة من خلال إنهاء مهام القصة الرئيسية.

معلومات اللعبة

  • نوع اللعبة: أكشن, مغامرات, من منظور الشخص الثالث
  • أنماط اللعب: لعب فردي, لعب جماعي
  • تاريخ الإصدار: 4 سبتمبر 2020
  • الناشر: سكوير إنكس
  • المطور: كرستال دينامكس
  • الأنظمة: Playstation 4, Xbox, PC

اللعبة قادمة للمنصات المنزلية بلايستيشن واكس بوكس وأيضاً للحاسب الشخصي يوم 4 سبتمبر وإذا قمت بطلبها بشكل مسبق سوف تتمكن من الوصول للبيتا المغلقة وقت إطلاقها بالإضافة للحصول على حزمة أزياء مارفل التراثية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.