ظهور مشاكل كثيرة في Red Dead Online بعد التحديث الأخير

من الواضح أن التحديث الجديد يحمل الكثير من المشاكل التقنية الآخرى

تستمر شركة روكستار في دعم لعبة Red Dead Online عن طريق تقديم التحديثات والمحتوى بين كل فترة وآخرى ولكن بعد إطلاق التحديث الآخير منذ عدة أيام والذى يحمل الـ رقم 1.19 بغرض إصلاح بعض المشاكل التقنية في اللعبة تسبب هذا الأخير في ظهور مشاكل تقنية آخرى.

حيث أشتكى بعض اللأعبين أختفاء محتوى Moonshine Shack حيث يتوجب عليهم دفع مبلغ 250 دولار (من عملة اللعبة) للحصول عليه من جديد ولكن تمكن البعض من حل هذه المشكلة عن طريق تسجيل الخروج من اللعبة والإنتظار بعض الوقت ثم تسجيل الدخول مرة آخرى.

وأيضاً ظهرت مشكلة آخرى وهى عدم قدرة اللأعبين على تسجيل الدخول للعبة وقد تمكن بعض اللأعبين ممن يمتلكون نسخة الحاسب من حل هذه المشكلة عن طريق حذف Social Club من ملفات اللعبة وتسجيل الدخول مرة آخرى وأيضاً ظهرت مشكلة في مهمات Supply Missions حيث يدخل اللاعبين في شاشات تحميل لا تنتهى عند تفعيل آى مهمة.

من الواضح أن التحديث الجديد يحمل الكثير من المشاكل التقنية الآخرى فهناك الكثير من الشكاوي على منتديات روكستار ومواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.