⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

إصدار نسخة الدخول المبكر من لعبة فرسان النور خلال أيام

لعبة طموحة يجب علينا دعمها خلال الفترة القادمة حتى تصدر بنسختها النهائية

يستعد الأستديو المصري Rumbling Games لطرح نسخة الدخول المبكر للعبة المغامرات الطموحة فرسان النور Knights of Light وذلك خلال أيام عبر منصة Steam بالتحديد يوم 29 فبراير القادم وذلك لكي يتمكن اللأعبين من تجربة بعض مهمات اللعبة قبل الأطلاق الكامل للعبة في وقت لاحق.

تدور أحداث اللعبة في العراق في القرن السابع الميلادي حول معركة القادسية والصراع القائم وقتها بين دولة الخلافة الإسلامية والفرس ويستطيع اللأعب خلال أحداث القصة اللعب بشخصيتين والتبديل بينهم في اي وقت يشاء وهما القعقاع بن عمرو التميمي وأخيه عاصم ولكل منهم اسلوب خاص في القتال فـ القعقاع يميل إلى المواجهة والقتال وإحداث أكبر ضرر في الخصم أما عاصم فيميل للتسلل وإستخدام الحركات الرشيقة أثناء القتال.

https://www.youtube.com/watch?v=EYohz8sYYjk

Knights of Light: The Prologue
Knights of Light: The Prologue
Developer: Rumbling Games Studio
Price: $ 24.99

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.