طرح البيتا المفتوحة للعبة Metal Gear Survive لمدة أربعة أيام

البيتا المفتوحة سوف تكون متاحة في الفترة من 18 حتى 21 يناير على أجهزة PlayStation, Xbox

تستعد Konami لطرح البيتا المفتوحة للعبة Metal Gear Survive على أجهزة PlayStation, Xbox وذلك في الفترة من 18 حتى 21 يناير وفي الوقت ذاته تستعد Konami لطرح اللعبة بنسختها النهائية على جميع المنصات PlayStation, Xbox, PC يوم 20 فبراير القادم بسعر 39.99 دولار.

كما يجب الأشارة أن Konami تواجه تحدي كبير في هذا الإصدار لأنه أول إصدار يتم طرحه في الأسواق بعد رحيل مخرج السلسلة هيدو كوجيما منذ فترة بسبب المشاكل التي حدثت بينه وبين الشركة وتعاطف عشاق السلسلة معه وقتها فهذا الإصدار الأول الذي يتم طرحه بدونه وأعتقد أن إستمرار أو فشل هذه السلسلة سوف يتضح بعد تجربة البيتا المفتوحة بعد ثلاثة أيام من الآن.

المصدر

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.