⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

شركة Nexon تكشف عن لعبة Vindictus: Defying Fate

للمشاركة في أختبار ما قبل ألفا يحتاج اللاعبون فقط إلى إضافة اللعبة إلى قوائم أمنياتهم على Steam

أعلنت شركة Nexon عن لعبة Vindictus: Defying Fate، وهي لعبة تقمص أدوار سريعة الوتيرة تأخذك في رحلة مثيرة إلى عالم خيالي ساحر، مستوحى من الأساطير السلتية. تجري أحداث هذه اللعبة في نفس العالم الذي أنشأته Nexon في لعبة MMORPG الشهيرة Vindictus التي أصدرت عام 2010، حيث تعمل الشركة على توسيع هذا العالم المثير من خلال Vindictus: Defying Fate. من المتوقع أن تتوفر اللعبة لأجهزة الكمبيوتر والمنصات المنزلية، ولكن موعد الإصدار لم يتم تحديده بعد.

ستقوم Nexon بإجراء اختبار ما قبل ألفا للعبة في الأسابيع المقبلة، حيث سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الاختبار، بما في ذلك تاريخ بدايته، في وقت لاحق. للمشاركة في الاختبار، يحتاج اللاعبون فقط إلى إضافة اللعبة إلى قوائم أمنياتهم على منصة Steam قبل بدء اختبار ما قبل ألفا. بمجرد إنطلاق الاختبار، ستكون اللعبة متاحة للتنزيل واللعب لجميع اللاعبين على منصة Steam.

تقدم اللعبة مغامرة خيالية سريعة الوتيرة من العصور الوسطى مستوحاه من الأساطير السلتية، تجمع بين القتال المليء بالأدرينالين وعمق ألعاب تقمص الأدوار وتخصيصها. تقدم اللعبة قائمة كبيرة من الشخصيات المميزة، حيث يتمتع كل منها بقدرات فريدة، بما في ذلك Lann و Fiona المفضلتان في السلسلة. تواجه مخلوقات Fomorian المخيفة، المستوحاة من الأساطير الأيرلندية الكلاسيكية، وتستعد للوحوش الماكرة التي تتحداك وتختبر براعتك القتالية.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.