سوني تطرح تحديث نظام PlayStation للإصدار رقم 5

طرحت اليوم سوني تحديث نظام PlayStation للإصدار رقم 5 وجاء النظام الجديد بتحسينات كثيرة وإضافة بعض المميزات كما تم الإعلان عنها مسبقاً عند طرح نسخة البيتا الشهر الماضي ويشمل هذا التحديث أجهزة PS4, PS4 Pro ومن الممكن وصول التحديث لك في آى وقت من الآن.

يمكنك الإطلاع على قائمة المميزات الجديدة من خلال هذا المقال ولكن هناك بعد المميزات التي لم يتم طرحها في نسخة البيتا وهي كـ الآتي.

خاصية المتابعة

في السابق كان يمكنك متابعة الحسابات المعتمدة فقط ولكن في التحديث الجديد يمكنك متابعة جميع الحسابات من دون الحاجة لإضافتهم لقائمة الأصدقاء لديك ولكن بشرط أن يسمح هذا الحساب بخاصية المتابعة لديه.

الرسائل

من ضمن المميزات الجديدة للنظام هي ظهور معاينة للروابط في الرسائل فـ على سبيل المثال إذا قمت بإرسال رابط موقع في رسالة سوف يظهر إسم الموقع وبجانبه صورة مصغرة له.

تحديث التطبيقات

لم يشمل التحديث جهاز الكونسول فقط بل تم تحديث تطبيق PlayStation Communities حيث يمكنك الآن إستخدام التطبيق بوضعية Landscape كما تم إضافة خاصية الصور المتحركة GIFs فيمكنك الآن إرسال ومشاهدة الصور المتحركة داخل التطبيق وأيضاً تم إضافة الدعم للغات الآتية التشيكية، اليونانية، المجرية، الإندونيسية، الرومانية، التايلاندية والفيتنامية.

The app was not found in the store. 🙁
The app was not found in the store. 🙁

وأيضاً تم تحديث تطبيق PlayStation Messages حيث أصبح مشابهاً لشكل الرسائل على جهاز PS4 حيث تم إضافة معاينة الروابط وأيضاً الدعم للغات الآتية التشيكية، اليونانية، المجرية، الإندونيسية، الرومانية، التايلاندية والفيتنامية.

The app was not found in the store. 🙁
The app was not found in the store. 🙁

إذا لم يصلك التحديث بشكل تلقائي يمكنك البحث عنه يدوي وذلك عن طريق الذهاب لـ Settings (الإعدادات) ثم System Software Update (تحديث النظام) وسوف يتم بدء عملية تحميل التحديث ثم تثبيته.

المصدر

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.