رسمياً الكشف عن موعد إصدار لعبة The Last Of Us 2

موعد صدور اللعبة يوم 19 يونيو القادم وتأجيل إصدار Ghost of Tsushima إلى يوم 17 يوليو

كشفت سوني عن موعد إصدار حصرية بلايستيشن القادمة The Last Of Us 2 وذلك بعد موجه التسريبات الكبيرة التي أدت إلى حرق معظم الأحداث وكشفت أهم تفاصيل القصة الرئيسية وطالب مجتمع اللأعبين بسرعة إصدار اللعبة بأسرع وقت ممكن لذلك أعلنت سوني عن موعد صدور اللعبة يوم 19 يونيو القادم.

بعد موجة التسريبات الأخيرة للعبة The Last Of Us 2 قام ستديو Naughty Dog بتوجيه رسالة لمجتمع اللأعبين هذا ما جاء فيها.

نحن نعلم أن الأيام الماضية كانت صعبة عليكم وكذلك كانت بالنسبة لنا فـ من المؤسف أن نجد تسريب لمقاطع من للعبة خلال عملية التطوير, إبذل قصارى جهدك لتفادي الحرق كذلك لا تحرق الأحداث على الآخرين. اللعبة سوف تكون بين أيدكم في القريب العاجل, لا يهم ما تراه أو تسمعه فالتجربة النهائية تستحق.

Naughty Dog

على الجانب الآخر توقع البعض تأجيل حصرية البلايستيشن الآخرى Ghost of Tsushima في الفترة الماضية وهذا ماحدث بالفعل فقد قامت سوني بـ تأجيل إصدار Ghost of Tsushima إلى يوم 17 يوليو بدلاً من 26 يونيو.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.