ديمو لعبة Wakerunners متوفر الآن على منصة Steam

يتوفر الديمو حاليًا حتى 12 فبراير 2024 الجاري

بمناسبة مشاركتهم في مهرجان Steam Next Fest لهذا الشهر، أعلنت Mintrocket عن إطلاق ديمو لعبة Wakerunners على منصة Steam، والذي سيكون متاحًا ابتداءً من اليوم وحتى نهاية المهرجان يوم الاثنين 12 فبراير. وقد شارك المطور الكوري أيضًا أول مقطع دعائي للعبة، الذي يبرز المعارك السريعة في ساحات المعارك والقدرات الفريدة لمجموعة متنوعة من شخصيات اللعبة.

لعبة Wakerunners هي لعبة قتالية تُقدم أنماط لعب 4 ضد 4 و 5 ضد 5، تدور أحداثها في المستقبل حيث أصبحت الأرض مدمرة الآن وموقعًا للمناوشات بين الفصائل الباقية. تتميز اللعبة بتركيزها على ردود الفعل السريعة للاعبين والتحكم في ميكانيكا التسارع والتباطؤ، حيث ينزلق المقاتلون عبر ساحات المعركة بسرعات عالية.

يتضمن ديمو لعبة Wakerunners خمسة أوضاع لعب متنوعة وسبع شخصيات فريدة قابلة للعب في لعبة Wakerunners، وهذه الأوضاع تشمل وضع Team Deathmatch، ووضع Raider، ووضع Control Conquest، ووضع Command Siege، ووضع المرافقة. تُقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الشخصيات، حيث لكل شخصية قدرات وشخصيات وأنماط معركة فريدة. كما يتيح اللاعبون تبديل الشخصيات في منتصف المعركة، مما يمكنهم من استخدام مجموعة متنوعة من المهارات بشكل استراتيجي طوال اللعبة.

لعبة Wakerunners من تطوير Mintrocket، ويتوفر الديمو حاليًا حتى 12 فبراير 2024 الجاري. حتى الآن، لم يُعلن بشكل رسمي عن موعد صدور اللعبة، ولكن الديمو يُعتبر فرصة جيدة لتجربة اللعبة مجانًا. خلال فترة مهرجان Steam Next Fest.

Wakerunners
Wakerunners
Developer: MINTROCKET
Price: Free

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.