ديمو لعبة Tekken 8 متوفر الآن على أجهزة Xbox Series و الحاسب الشخصي

طور اللعب التعاوني غير متاح في هذا الديمو

اليوم، أصبح ديمو لعبة Tekken 8 متاحًا الآن على منصة Xbox Series X|S والحاسب الشخصي عبر منصة Steam. يمكن للاعبين الآن تنزيل الديمو والانغماس في تجربة اللعب قبل إطلاق اللعبة بشكل رسمي في نهاية شهر يناير المقبل. وقد صدر الديمو على منصة PlayStation 5 في الرابع عشر من شهر ديسمبر الحالي.

يتيح الديمو للاعبين الوصول إلى الفصل الأول من قصة اللعبة، بالإضافة إلى طور القتال Versus Mode الذي يتضمن شخصيات مثل Jin و Kazuya و Paul و Nina Williams. ويرجى ملاحظة أن طور اللعب التعاوني غير متاح في هذا الديمو. من المقرر أن تتوفر لعبة Tekken 8 على أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي في السادس والعشرين من يناير المقبل.

 

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.