ديمو لعبة Soulmask على أجهزة الكمبيوتر يوفر حوالي 40 ساعة لعب

يُتوقع أن تُصدر اللعبة خلال العام الحالي ولكن لا يتوفر حالياً موعد محدد للإصدار الرسمي

استعد لمغامرة استثنائية في عالم Soulmask البدائي والغامض. أعلنت شركة Qooland Games عن توفر ديمو لعبة Soulmask التي تركز بشكل رئيسي على تجربة البقاء على قيد الحياة. لأول مرة، يمكن للأعبين الاستمتاع بفرصة استكشاف هذا العالم الغير مكتشف من خلال إصدار خاص لحدث Steam Next Fest الذي سيستمر من 25 يناير إلى 12 فبراير. يقدم الديمو لمحة شاملة تمتد لمدة 40 ساعة لعب من التحديات والإثارة التي تنتظر اللاعبين في هذه اللعبة.

استكشف أسرار حضارة Soulmask الغامضة، حيث يتخذ اللاعبون دور أحد الباقين الذين حصلوا على قناع غامض، والمكلفين بالبقاء على قيد الحياة في أرض مليئة بالمعتقدات الغامضة والحضارات القديمة. ابدأ من الصفر وانطلق في رحلة الاستكشاف والبناء، وقم بتجنيد رجال قبائلك، مع تقدم الوقت، لتكشف في النهاية عن الحقائق المحجوبة لحضارات هذا العالم القديم.

امتلك السيطرة على عالم يتطلب من اللاعبين النجاة فيه بوجود مخلوقات متنوعة. يطرح هذا العالم سؤال رئيسي: هل يستطيع اللاعب البقاء على قيد الحياة أم سيصبح فريسة للمخلوقات المتنوعة؟ يحتاج اللاعب إلى اتقان فنون البقاء على قيد الحياة، وتعلم من البيئة المحيطة، والصعود في سلسلة الطعام، بينما يتجنب المخاطر مثل الفهود السوداء الشرسة.

تقدم لعبة Soulmask نظامًا ذكيًا للذكاء الاصطناعي لإدارة رجال القبائل، الذي يمكّن اللاعبين من التعامل بكفاءة مع مختلف المهام مثل الزراعة والإنتاج والدفاع. يقوم رجال القبائل بتلبية احتياجاتهم تلقائيًا ويساعدون في إدارة المخزون، مما يتيح للاعبين إضافة المزيد إلى تجربتهم بدلاً من أن يتحول الأمر إلى روتين مكرر. يمكن لهذا النهج المبتكر أن يمكن اللاعبين من قيادة قبيلتهم دون الحاجة إلى الانشغال بتفاصيل الإدارة.

ديمو لعبة Soulmask
لعبة Soulmask

تقدم لعبة Soulmask حوالي 8 أنواع مختلفة من الأسلحة ومجموعة تتألف من 58 أسلوبًا ومهارة قتالية، حيث تعكس كل منها فيزياء العالم الحقيقي. سواء كنت تُفضل القوة الهائلة للسيف العملاق أو الرشاقة والسرعة للقفازات، تُقدم لك Soulmask تجربة قتالية مُصممة خصيصًا لتتناسب مع أسلوب كل لاعب. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للاعبين جمع مجموعة من الأقنعة الفريدة، حيث تتمتع كل واحدة بسماتها وقدراتها الخاصة، مما يغيّر ديناميكية اللعبة بعدة طرق ويتيح للاعبين تشكيل رحلتهم وقتالهم بأسلوبهم الشخصي.

يُعتبر ديمو لعبة Soulmask الخاص بحدث Steam Next Fest فرصة فريدة للاعبين لاستكشاف وتجربة هذا العالم بشكل مجاني، حيث يمكنهم الحصول على لمحة شاملة عن اللعبة خلال الفترة من 25 يناير إلى 12 فبراير. يُتوقع أن تُصدر اللعبة خلال العام الحالي، ولكن لا يتوفر حالياً موعد محدد للإصدار الرسمي.

Soulmask
Soulmask
Developer: CampFire Studio
Price: Free

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.