ديمو لعبة Luna Abyss متوفر الآن للتحميل على متجر Steam

ذا كنت ترغب في الحصول على لمحة قريبة عن تجربة اللعب قبل إصدارها الرسمي، يُمكنك تجربة الديمو من الآن

أعلنت Bonsai Collective اليوم عن إطلاق ديمو لعبة Luna Abyss، الذي يُلقي الضوء على محتوى جديد تمامًا، يكشف بعض الأسرار المثيرة المتعلقة باللغز الذي يتجلى في قلب مغامرتها الحركية القادمة من منظور الشخص الأول. يبرز هذا المحتوى الجديد أدوار شخصيات Aylin و Fawkes بشكل خاص، مما يوفر للاعبين فرصة فريدة لاستكشاف عوالمهما الغامضة والمشوقة قبل صدور اللعبة.

المحتوى الجديد يقدم أيضًا لمحة سريعة عن شخصية جديدة بشكل كامل، تُعد جزءًا لا يتجزأ من أحداث قصة Luna Abyss. يأخذ الديمو اللاعبين في رحلة إلى منطقة Sorrows Canyon، حيث يُكلَّف الشخصية الرئيسية Fawkes بأداء مهمتها الأولى. يُتيح الديمو للاعبين فرصة المشاركة في معارك مثيرة، وتخطي عقبات صعبة، ومواجهة عناصر غامضة، مما يثير حماسهم لاستكشاف المزيد من هذه المغامرات الشيِّقة.

يقول بيني هيل ، المدير الإبداعي في Bonsai Collective “أردنا حقا الكشف عن المزيد من الغموض حول ما تقدمه لعبة Luna Abyss ، وما هي أفضل طريقة للسماح للاعبين بتجربة اللعبة واستكشاف الألغاز المثيرة بأنفسهم”. وقال أيضاً “لا يمكننا الانتظار لسماع رأي اللاعبين في الأحداث الغريبة التي تخبئها لهم!”

تم تطوير لعبة Luna Abyss بواسطة فريق مكون من 16 مطورًا متحمسًا، يتفرغ لبناء عوالم فريدة ورواية قصص مثيرة، مستلهمين من تقاليد ألعاب الفيديو الكلاسيكية. تعتبر Bonsai Collective أيضًا رائدة في تعزيز الصحة العقلية الإيجابية والرفاهية داخل الاستوديو. تفتخر الشركة بتكوين بيئة عمل تحقق شعورًا بالأمان والانتماء لفريقها، حيث يتم تقدير التنوع والهوية الفردية.

من المتوقع أن يتم إطلاق لعبة Luna Abyss خلال الفترة القادمة على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. إذا كنت ترغب في الحصول على لمحة قريبة عن تجربة اللعب قبل إصدارها الرسمي، يُمكنك تجربة ديمو لعبة Luna Abyss على الحاسب الشخصي في الأيام القادمة.

Luna Abyss
Luna Abyss
Developer: Bonsai Collective
Price: Free

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.