ديمو لعبة Final Fantasy VII Rebirth متوفر الآن للتحميل على PlayStation 5

سيتم تحديث الديمو في 21 فبراير ليتضمن قسمًا جديدًا

اليوم، أطلقت Square Enix الجزء الأول من ديمو لعبة Final Fantasy VII Rebirth، مما يمنح اللاعبين فرصة استثنائية لتجربة الفصل الافتتاحي المثير في واحدة من أكثر الألعاب انتظارًا لعام 2024. من المقرر أن تكون اللعبة القادمة في تصنيف الألعاب التقمصية متاحة بالكامل في 21 فبراير، مما يسمح للمشجعين باكتشاف جزء صغير من عالم اللعبة الغني قبل إصدارها الحصري في 29 فبراير على منصة PlayStation 5. تم الكشف عن هذه الأخبار خلال بث State of Play الذي أقيم الأسبوع الماضي.

يقدم الديمو نظرة مثيرة على المغامرة الأسطورية التي تنتظرنا. في العرض الترويجي، يمكن للأعبين مشاهدة المجموعة وهم يطاردون Sephiroth ويواجهون التحديات الشديدة لإنقاذ الكوكب. يُظهر الديمو أيضًا مناظر طبيعية خلابة ومواقع جديدة مثل معبد القدماء، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الصغيرة المثيرة مثل 3D Brawler و Chocobo Racing و G-Bike.

كما يعيد الديمو ظهور شخصيات محبوبة مثل Zack Fair، بطل Soldier القديم، و Turk Reno، وروش، الجندي الباحث عن المغامرة من الدرجة الثالثة. وأخيرًا، يستعرض الديمو نظام معركة متطور يتميز بقدرات التآزر الجديدة ومزيج من العمل في الوقت الحقيقي والأوامر الاستراتيجية، وذلك كجزء من حدث اليوم.

يتضمن العرض التجريبي “Fall of a Hero in Nibelheim” يقدم مقطعًا ممتدًا من الفلاش باك، حيث يستعيد كلاود سترايف مهمة سابقة في حياته المهنية كجندي – “حادثة نيبلهايم”. تجري هذه المهمة قبل خمس سنوات من أحداث اللعبة الرئيسية. يتحكم اللاعبون في نسخة شابة من البطل الرئيسي كلاود سترايف وسيفيروث الأسطوري، بينما يحققون بصفتهم البطلين في الظهور المفاجئ للوحوش في الجبال فوق مسقط رأس كلاود. عندما تتكشف حقائق مظلمة، يتغير مسار حياتهم ومصير الكوكب إلى الأبد.

سيتم تحديث ديمو لعبة Final Fantasy VII Rebirth في 21 فبراير ليتضمن قسمًا جديدًا يحمل عنوان “Dawn of a New Era in Junon”. في هذه المعاينة الخاصة المصممة خصيصًا للديمو، يمكن لللاعبين استكشاف جزء صغير من عالم اللعبة الضخم المحيط بمدينة الميناء جونون. تم تغيير منطقة جونون في الديمو لجعل المحتوى أكثر اكتمالًا، مما يعني عدم إمكانية نقل التقدم إلى اللعبة الكاملة. ومع ذلك، سيتاح للاعبين الفرصة لاستكشاف أشكال جديدة من التحرك والهجوم التآزري وروابط الشخصيات القوية التي تتجلى خلال القتال المثير.

سيحصل اللاعبون الذين يمتلكون بيانات محفوظة من الديمو على مجموعة Kupo Charm and Survival Set في النسخة الكاملة من اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن هؤلاء اللاعبون من تخطي الأقسام السابقة التي تمت تغطيتها في الديمو “Fall of a Hero in Nibelheim”. يجب على اللاعبين التأكد من تحديث لعبتهم بالكامل للاستفادة من هذه المزايا.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.