ديمو لعبة Deathbound سيتوفر للتحميل على Steam في فبراير

سيتوفر ديمو لعبة Deathbound في الخامس من فبراير القادم خلال فعاليات حدث Steam Next Fest

أعلن فريق Trialforge Studio وشركة النشر Tate Multimedia عن توفر ديمو للعبة Deathbound عبر منصة Steam لأجهزة الكمبيوتر في الخامس من فبراير المقبل. تتيح هذه الديمو للاعبين فرصة الانغماس في تجربة مغامرة لعب تبادل أدوار بروح ألعاب السولز المعروفة في عالم وحشي ملئ بالمخاطر.

Deathbound تعد لعبة تقمص أدوار مستوحاة من ألعاب السولز المعروفة، حيث تقع أحداثها في واقع مخيف يشهد تصادمًا بين الإيمان والعلم. يقدم عرض Steam Next Fest للاعبين نظرة داخل الشوارع السفلية في Akratya، ساحة معركة متهالكة تم الاستيلاء عليها بواسطة كنيسة الموت والمخلوقات البشعة. وعند نهاية الطريق، يكمن الكشف عن الحقيقة المحورية، حيث يتوجب على اللاعبين استدعاء المحاربين الذين سقطوا في Ziêminal للانضمام إلى حملتهم.

سيقوم اللاعبون في Deathbound بامتصاص جوهر المحاربين الذين سقطوا على مدار رحلتهم للاستفادة من القوى والقدرات الفريدة التي يقدمونها. توفر اللعبة نظام مكون من أربعة أبطال يمكن للاعبين التحول إليهم ديناميكيًا والتبديل بينهم بسلاسة، مما يسمح لهم بتخصيص أساليب اللعب بحسب الحاجة. تؤثر التفاعلات والتآزر بين المحاربين الساقطين بشكل كبير على تجربة اللعب، ولذلك يجب أن تكون العلاقات متوازنة بعناية من أجل البقاء على قيد الحياة.

عندما يكون اللاعبون على شفا الهزيمة، يمكنهم اللجوء إلى مهارة Morphstrike لتغيير مجرى المعركة وتحقيق النصر ضد العدو القاسي. يتم تنفيذ Morphstrikes باستخدام القوى المشتركة لجميع الأبطال، ويمكن أن تكون العنصر الحاسم بين الحياة والموت في تلك اللحظات الحرجة. سيتوفر ديمو لعبة Deathbound في الخامس من فبراير القادم خلال فعاليات حدث Steam Next Fest.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.