دورة مجانية من جامعة هارفارد لتعلم تطوير الألعاب

يُعَد هذا الكورس فرصة مثالية للبداية في رحلة تعلم تطوير الألعاب

تمثل دورات التعلم عبر الإنترنت فرصة ثمينة لاكتساب المهارات والمعرفة الضرورية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. ومن بين هذه الدورات الملهمة تبرز دورة تطوير الألعاب التي تُقدمها جامعة هارفارد، والتي تعتبر إحدى الجامعات البارزة عالميًا. تمثل هذه الدورة فرصة استثنائية للأفراد الذين يطمحون إلى دخول عالم صناعة الألعاب، حيث تقدم مفهومًا شاملاً لعلوم تطوير الألعاب وتقنياتها.

تحظى هذه الدورة بأهمية خاصة نظرًا لمصداقية الجامعة المقدمة والتاريخ الرفيع لها في مجال التعليم. يتيح للمشاركين الاستفادة من خبرة أساتذة جامعة هارفارد في مجال تطوير الألعاب، حيث يُعلمون الدورة بشكل مباشر ويقدمون المواد التعليمية بطريقة مبتكرة ومحفزة. ستشمل المواضيع المطروحة في الدورة جوانبًا هامة من تصميم الألعاب وبرمجتها، بالإضافة إلى فهم العناصر الرئيسية.

سواء كنت مهتمًا بالتعلم الذاتي أو كنت تتطلع إلى تحقيق مستوى جديد في مجال تطوير الألعاب، فإن هذه الدورة تعد منصة مثالية لتحقيق أهدافك. بتوجيهات أساتذة ذوي خبرة ومحتوى غني وتفاعلي، ستكتسب المهارات والمعرفة الضرورية للانخراط بنجاح في هذا المجال المثير والديناميكي.

دورة مجانية تطوير الألعاب

ستمتد مدة هذا الكورس التعليمي إلى 12 أسبوعًا، وسيتطلب منك حوالي 9 ساعات أسبوعيًا للدراسة بشكل فعّال. يتضمن الكورس مجموعة من الاختبارات والتمارين التفاعلية، وما يميزه أكثر هو أنه لا يتطلب أية معرفة مسبقة في مجالات لغات البرمجة أو تطوير الألعاب. هذا يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يتطلعون إلى دخول عالم تطوير الألعاب بدون خلفية سابقة في هذا المجال.

تُقدم الدورة بشكل مجاني بالكامل، مما يجعلها خيارًا مُغريًا للراغبين في اكتساب المهارات الأساسية دون التكلفة المالية. ولكن إذا كنت تسعى للحصول على شهادة معترف بها، يُطلب منك دفع رسوم قدرها 299 دولارًا. بالمجمل، يُعَد هذا الكورس فرصة مثالية للبداية في رحلة تعلم تطوير الألعاب، سواء كنت مبتدئًا أو لديك خبرة محدودة في هذا الميدان المثير.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.