ترند

حزمة Destiny 2: Legacy Collection متوفرة مجاناً عبر متجر Epic Games

هذا العرض ساري من اليوم وحتى يوم الخميس القادم

قامت شركة Epic بإطلاق حزمة Destiny 2: Legacy Collection مجانًا ضمن عروضها المستمرة في المتجر، وتتضمن هذه الحزمة اللعبة الأساسية مع ثلاث إضافات مدفوعة. من خلال الحصول على هذه الحزمة الآن وإضافتها إلى مكتبة ألعاب حسابك على Epic، يمكنك الاحتفاظ بها مدى الحياة دون أي تكلفة إضافية.

إذا قمت بالحصول على حزمة Destiny 2: Legacy Collection الآن، ستحصل على ثلاث إضافات مدفوعة للعبة Destiny 2 وهي: Destiny 2: The Witch Queen، Destiny 2: Beyond Light، و Destiny 2: Shadowkeep، ويمكنك الحصول عليها مجانًا والاحتفاظ بها في مكتبة الألعاب الخاصة بك للأبد. هذا العرض ساري من اليوم وحتى يوم الخميس القادم. ويتوقع أن تُطلق شركة Epic لعبة جديدة أيضًا يوم الخميس القادم، فلا تفوت الفرصة!

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.