⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

جوجل تتيح اللغة العربية لنموذج الذكاء الاصطناعي Bard

بفضل هذه الخطوة سيتمكن المستخدمون العرب من الاستفادة من قدرات Bard الشاملة

أعلنت شركة جوجل اليوم عن إتاحة اللغة العربية في نموذج الذكاء الاصطناعي Bard، إلى جانب 40 لغة أخرى، بما في ذلك الصينية والألمانية والأسبانية، بالإضافة إلى لغات أخرى تُستخدم في دول أخرى حول العالم. تهدف جوجل من خلال هذه الخطوة إلى توسيع استخدام Bard في المزيد من الدول.

بفضل هذه الخطوة، سيتمكن المستخدمون العرب من الاستفادة من قدرات Bard الشاملة، والتي تشمل الاستجابة للأسئلة وإنتاج النصوص والتعامل مع المحادثات بشكل طبيعي. وتسعى جوجل من خلال توسيع توافر Bard إلى المزيد من الدول، إلى تعزيز التفاعل والتواصل بين الأفراد والذكاء الاصطناعي في سياقات متنوعة وعبر الثقافات المختلفة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.