جرب لعبة Star Citizen مجاناً من الآن وحتى 15 فبراير

تسمح الفترة التجريبية بالوصول إلى خمس سفن متنوعة

تدعو شركة Cloud Imperium Games (CIG) اللاعبين الجدد والمحترفين للاستمتاع بتجربة لعبة Star Citizen مجاناً خلال حدث Free Fly الأول لعام 2024. يمكن للجميع اللعب مجانًا خلال الفترة من 8 إلى 15 فبراير، مع إمكانية الوصول إلى خمس سفن متنوعة تشمل سفينة الرحلات الفاخرة Origin 400i وسفينة التعدين المنفردة MISC. Prospector. بعد تحديث Alpha 3.22: Wrecks to Riches لشهر ديسمبر، الذي يتضمن محتوى PvP موسع داخل اللعبة في Jumptown، ومستوطنات مهجورة جديدة في العالم المفتوح،وتحسينات على Arena Commander، وأكثر من ذلك بكثير.

بالتزامن مع بدء حدث Free Fly، يُقام هناك احتفالان داخل لعبة Star Citizen للمواطنين Coramor و Red Festival، للاحتفال بعيد الحب والعام القمري الجديد. يُقام حدث Coramor في الفترة من 8 إلى 15 فبراير، حيث يُكرم المواطنون موسم الحب ويستحضرون ذكريات رومانسية وقصص مأساوية لعشاق فقدوا في الفضاء. طوال الحدث.

يُشجع المواطنون على تبادل الهدايا مع أحبائهم، وزيارة وجهاتهم الرومانسية المفضلة، وإرسال الرسائل إلى الفضاء في محاولة لاستقطاب حب جديد. كما يمكن للأزواج المشاركة في وضع “Duo Showdown” الخاص في وحدة Arena Commander النشطة خلال الحدث، حيث يتنافسون مع أزواج آخرين من الطيارين لتحقيق الفوز وكسب عملة تحدي فريدة.

يُقام مهرجان Red Festival في الفترة من 8 إلى 26 فبراير والذي يمكنك خلاله لعب لعبة Star Citizen مجاناً ، حيث يحتفل بالعام القمري الجديد 2954. كما جرت العادة، تم إخفاء المظاريف الحمراء في جميع أنحاء نظام Stanton، مما يتيح للمحظوظين فرصة اكتشافها وبيعها للبائعين مقابل العملة المفيدة دائمًا، عملة الاتحاد الأوروبي (AUEC). وفيما يجسد العام سمات مثل الولاء واللطف والصدق، فإن وضع Arena Commander الجديد، Kill Collector، سيتطلب ردود فعل سريعة وغرائز قاتلة أيضًا. سيتطلب وضع مباراة الموت FPS السريع الوتيرة من اللاعبين نهب المظاريف الحمراء المحظوظة من الأعداء المهزومين، وكسب نقاط فريقهم ومكافأة اللاعبين بعملة تحدي خاصة لجهودهم.

لتحقيق الاستفادة الكاملة من أول حدث Free Fly لـ Star Citizen لهذا العام، يتم تشجيع الطيارين الذين يخططون للعمل مع الأصدقاء على مشاركة رمز الإحالة الخاص بهم كجزء من حدث ترويجي جديد لمهرجان Red من فبراير 8-26. أثناء العرض الترويجي، يمكن لكل من اللاعبين المُحالين والمُحالين الحصول على Drake Dragonfly Black، وهي سفينة مفيدة يمكنها اجتياز الأرض والفضاء، ومجموعة من معدات Red Alert التي تتضمن درعًا وحقيبة ظهر وبندقية Ravager-212 عندما يقوم اللاعب المُشار إليه بإكمال عملية الشراء الخاصة بهم. ستستمر إحالة اللاعبين في كسب مكافأة قدرها 5000 نقطة من aUEC ونقاط لبرنامج الإحالة أيضًا.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.