جربوا لعبة Prince of Persia The Lost Crown مجاناً على جميع المنصات

النسخة التجريبية المجانية متوفرة لجميع اللاعبين على مختلف المنصات

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن هناك نسخة تجريبية مجانية متاحة الآن للعبة Prince of Persia The Lost Crown، والتي تسمح للاعبين بتجربة لعبة الآكشن والمغامرات المنصية القادمة بأنفسهم مجاناً، والتي تدور أحداثها في عالم فارسي أسطوري من تطوير Ubisoft Montpellier. وكانت قد حصلت اللعبة على تقييم 8.5\10 خلال مراجعتنا للعبة.

تقدم هذه النسخة التجريبية المخصصة لمحة أولى عن الرحلة الملحمية التي تنتظرهم في Prince of Persia The Lost Crown مجاناً، قبل الغوص بشكل أعمق في جبل قاف في 18 يناير. تتضمن هذه النسخة التجريبية أقساماً مختارة بعناية من اللعبة، مع فتح مبكر لقوى الوقت والتمائم لإظهار ميزات أسلوب اللعب الرئيسية دون إفساد القصة. قد يختلف بعض المحتوى في هذه النسخة التجريبية عن اللعبة النهائية، وهي متاحة رقمياً على Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One بالإضافة إلى Windows PC من خلال متجري Epic Games و Ubisoft.

تصدر اللعبة الكاملة في 18 يناير 2024 بسعر قدره 49.99$ على Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft. يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك في Ubisoft+ على PC و Xbox و Amazon Luna ولعب اللعبة من اليوم الأول. ومن خلال شراء نسخة الديلوكس، يمكن للاعبين أيضاً الوصول إلى اللعبة مبكراً بدءاً من 15 يناير.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.