تعرف على سبب الهجوم الشديد على مسلسل The Witcher

المسلسل مبني على قصص الكاتب البولندي Andrzej Sapkowski وليس على أحداث اللعبة

إنتقادات كثيرة وجهت للممثل Henry Cavil بعد الإعلان عن قبوله لاداء دور Geralt في مسلسل The Witcher المبني على قصص الكاتب البولندي Andrzej Sapkowski وقد زادت موجة الإنتقادت بشكل كبير بعد عرض إعلان تجريبي للمسلسل يظهر فيه Henry بالشكل شبه النهائي لشخصية Geralt لهذا سوف نتحدث اليوم عن سبب ظهور شخصية بطل المسلسل بشكل مختلف عن بطل اللعبة ولماذا يجب علينا الصبر حتى مشاهدة المسلسل ومن ثم الحكم عليه.

تعتبر لعبة The Wither 3 من أفضل الألعاب الذي قمت بلعبها في حياتي فهى تجربة مختلفة ولا تنسى أبداً وأعتقد أغلب اللأعبين يتفقوا معى في هذا فـ نحن لا نسى شخصية Geralt of Rivia أو أى شخصية آخرى في اللعبة ولكن عندما نرى مسلسل لهذه اللعبة سوف نبدأ في إجراء المقارنات بين شكل أبطال اللعبة وأبطال المسلسل.

للأسف خلال هذه المقارنة الغير عادلة نسينا شيئان مهمان وهما أولاً ان لعبة The Witcher 3 هى الجزء الثالث من السلسلة وقد مرت الشخصيات بـ مراحل كثيرة خلال الأجزاء السابقة حتى ظهرت بهذا الشكل في الجزء الأخير وثانياً أن مظهر الشخصيات في اللعبة هى ملك لـ CD Projekt Red المطور لسلسلة العاب The Witcher والمسلسل مبني على قصص الكاتب البولندي Andrzej Sapkowski وليس على أحداث اللعبة ولا يوجد أي تنسيق بين Netflix و CD Projekt Red لإنتاج هذا المسلسل لذلك ليس من المستغرب أن تظهر الشخصية في المسلسل بشكل مختلف عن اللعبة لان المسلسل قائم على القصص الأصلية وتصور كاتبة المسلسل.

عن رائي الشخصي سوف أنتظر المسلسل وكم كنت أتمنى أن يكون المسلسل بالإتفاق مع CD Projekt Red لإستكمال ملحمة اللعبة في عالم الواقع ولكن يجب علينا أن نعطى الفرصة الكاملة للمسلسل ويجب ان نحكم عليه كـ مسلسل و كـ قصة ولا نقوم بمقارنته باللعبة لانه سوف يكون مختلف عنها.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.