تسريبات تكشف عن معلومات الموسم الثالث من COD MW

من المقرر إطلاق الموسم الثالث من لعبة Call of Duty Modern Warfare يوم 7 أبريل القادم

كشف اليوم ستديو Infinity Ward المسئول عن تطوير لعبة Call of Duty Modern Warfare عن تحديث جديد للعبة يضم بعد التحسينات والخرائط الجديدة ولكن هذا التحديث فتح الباب أمام المسربين لـ فحص الملفات الخاصة بالتحديث ليكتشفوا معلومات هامة عن الموسم الثالث المنتظر الإعلان عنه قريباً.

كانت أول المعلومات التي تمكن المسربين من الحصول عليها هى وجود خريطتين الاولى هى Village من لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 والخريطة الثانية هى Blacklot من لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare بالإضافة لأسلحة جديدة وهما مسدس Renetti وبندقية قنص SKS.

وكان هناك نصيب من التسريبات للعبة Warzone حيث ستحصل اللعبة على أنماط لعب جديدة وهما Duos لفريق ثنائي وأيضاً نمط Quads لفريق رباعي بالإضافة لنمط Shotty Snipers والذي يجبر اللأعبين على خوض المباريات بأسلحة Shootgun, Sniper بالإضافة لنمط  One Shot الذي يعتمد على قتل خصومك عن طريق Headshots.

لم تكن كل التسريبات تكشف عن الموسم الثالث فقط بل تمكن المسربين من الكشف عن غلاف اللعبة القادمة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered والتي جاءت لـ تؤكد الشائعات الكثيرة خلال الفترة الماضية عن وجود نسخة محسنة من طور القصة لـ هذه اللعبة.

يجب الأشارة أنه من المقرر إطلاق الموسم الثالث من لعبة Call of Duty Modern Warfare يوم 7 أبريل القادم لذلك من المتوقع إعلان فريق التطوير عن تفاصيل الموسم الثالث خلال الأيام القادمة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.