تحديث PlayStation رقم 24.01 متوفر الآن للتحميل على أجهزة PS5

شمل التحديث أيضًا تحسينًا شاملاً على أداء نظام الجهاز واستقراره

صدر تحديث PlayStation رقم 24.01 على أجهزة PS5 وكما هو الحال، جاء التحديث الأخير ليقوم بإصلاح بعض المشاكل في النظام وسد بعض الثغرات الأمنية. وعلى غير المتوقع جاء التحديد ببعض الميزات الجديدة، مما يعزز تجربة المستخدمين على منصات PlayStation 5 المختلفة.

تحديث PlayStation رقم 24.01 متوفر حاليًا للتنزيل بحجم يقارب 1 جيجابايت، ويأتي مع تحسينات ملحوظة في ميزة الوصول لمجموعات الدردشة. أصبحت عملية إعادة الانضمام إلى المجموعات السابقة أسهل الآن، في علامة تبويب المجموعات يمكنك الآن رؤية قائمة المجموعات التي انضممت إليها في السابق. يمكنك إعادة تشغيل مجموعة ما بسهولة بمجرّد تحديدها في قائمة الحديثة.

تم تحديث برنامج سماعة الأذن اللاسلكية الصغيرة Pluse Explore بميزات جديدة مثيرة. يمكنك الآن استخدام ميزة موازنة الصوت بين السماعتين، مما يتيح لك تعديل توازن الصوت حسب تفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك، توفيرت ميزة النغمة الجانبية التي تجعل من السهل سماع صوتك خلال المحادثات الصوتية.

تحديث PlayStation رقم 24.01

وعندما تكون سماعات الأذن Pluse Explore قريبة منك، ستظهر رسالة تنبيه تدعوك للاتصال بها بسرعة، مما يسهل عليك التبديل بين الاتصال بالكمبيوتر وجهاز PSS. هذه التحسينات تجعل تجربة استخدام سماعات Pluse Explore أكثر سهولة وملاءمة.

شمل التحديث أيضًا تحسينًا شاملاً على أداء نظام الجهاز واستقراره، بالإضافة إلى سد بعض الثغرات الأمنية، ومن بين أبرز هذه التحسينات، تم حظر استخدام قطعة الغش Cronus Zen. هذه القطعة كانت تتيح للاعبين استخدام لوحة المفاتيح والفأرة دون علم جهاز PlayStation بذلك، كما كانت تدعم استخدام أي يد تحكم من منصة أخرى على جهاز PlayStation. وبعد تثبيت التحديث الأخير، أعلن الموقع الرسمي لقطعة Cronus Zen عن توقف الدعم الخاص بها على منصة PlayStation 5.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.