تحديث لعبة Medieval Dynasty الجديد يقدم طور لعب جماعي و خريطة جديدة

تقدم خريطة Medieval Dyasty الجماعية الجديدة المسماة بـ اكسبو مكاناً جديداً للاستكشاف

يسر استوديو Render Cube بالتعاون مع الناشر Toplitz Productions أن يعلن عن الإصدار المنتظر لوضع اللعب الجماعي للعبة Medieval Dynasty، والذي يشمل إضافة خريطة لعب جماعية جديدة بالكامل. ستصبح هذه الخريطة متاحة على منصة Steam اعتبارًا من السابع من ديسمبر خلال موسم الشتاء، بينما سيتم إصدار التحديث للاعبي الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي (PC) الآخرى خلال الربع الأول والربع الثاني من عام 2024.

تأتي القرى في خريطة اكسبو بنظام حيوي جديد، ويعود ذلك إلى إضافة العديد من محطات العمل. سكان هذا الإقليم الساحر سيتاح لهم الفرصة للاستمتاع بالأعمال اليومية. يمكنك تخيل صوت تقطيع الحطب، وصوت صناعة الزبد، ومشهد الملابس المغسولة المعلقة وتأرجحها مع الرياح. كل هذه العناصر تنقلك إلى تجربة فريدة وتجعلك تعيش وتشعر كأنك في عصور وسطى رائعة.

ومازال هناك المزيد، فمع تحديث Medieval Dynasty الجديد، سيتم تقديم نظام بناء الشخصية الجديد الذي سيمنح اللاعبين القدرة على تصميم شخصياتهم الفريدة، سواء كانوا رجالًا أو نساء، في هذا العالم الثري. ستشمل المزايا الجديدة مجموعة متنوعة من التخصيصات مثل شكل الشعر وشعر الوجه ولون العين وتركيب العظم. يمكنك تغيير كل هذه الجوانب، مما يساعد في جعل تجربتك الشخصية في اللعبة أكثر تميزًا وفرادة.

لقد أصبحت Medieval Dynasty بمثابة عالم حي متنفس لمجتمعنا من اللاعبين. توفر خريطة اكسبو التعاونية الجديدة أزقة جديد للاستكشاف و لسرد القصص بطريقة شخصية، مما يمكن اللاعبين من قولبة مغامرتهم بما يناسبهم. ماتياس فونشا

سيتمكن اللاعبون، سواء كانوا يلعبون بشكل فردي أو جماعي، من بدء مهمات جديدة والتفاعل مع سكان الأرض الجديدة. الخريطة الجماعية الجديدة، والتي يمكن الوصول إليها أيضًا في وضع اللعب الفردي، تمثل أحدث إضافة للعبة Medieval Dynasty وتم بناؤها استنادًا إلى استراتيجية التطوير التي تهدف إلى تلبية احتياجات اللاعبين وتوفير بيئة شاملة ديناميكية لتعزيز تجربة اللاعبين.

أنا سعيد جداً أنه بإمكاننا مشاركة تاريخ إصدار طور اللعب الجماعي مع محبي و لاعبي Medieval Dynasty. لقد كان الأمر بمثابة تحدي و لكننا لا نستطيع أن نخذل لاعبينا الذي طالما أرادوا طور لعب جماعي في لعبتنا. علاوة على ذلك، لقد أصغينا لما يتوقع اللاعبون من هذا الطور الجماعي. و قام الفريق ببذل جهد كبير ليوفر هذه التوقعات. داميان زيمانسكي

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.