⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تحديث جديد لـ تطبيق ChatGPT على iOS يتيح البحث عبر Bing

تتيح ميزة البحث عبر Bing للمستخدمين البحث عن المعلومات والحقائق والأخبار والمصادر الأخرى المتاحة على الإنترنت

تم إطلاق تحديث جديد لـ تطبيق ChatGPT من قِبل شركة OpenAI، يتيح لمستخدمي أجهزة iPhone البحث عبر Bing مباشرة من خلال التطبيق. هذه الميزة متاحة فقط لمشتركي النسخة المدفوعة من الخدمة. تم إضافة هذه الميزة لتوفير وصول سهل ومباشر إلى نتائج البحث الحديثة من خلال تطبيق ChatGPT.

تطبيق ChatGPT هو تطبيق دردشة يعتمد على تقنية التعلم العميق ويسمح للمستخدمين بطرح الأسئلة والحصول على إجابات ذكية ومفيدة. يتميز التطبيق بقدرته على توليد إجابات منطقية وسليمة لمجموعة متنوعة من الاستفسارات. ومن خلال التحديث الجديد، يمكن لمستخدمي النسخة المدفوعة من التطبيق الآن الاستفادة من ميزة البحث عبر Bing مباشرةً من داخل التطبيق.

تتيح ميزة البحث عبر Bing للمستخدمين البحث عن المعلومات والحقائق والأخبار والمصادر الأخرى المتاحة على الإنترنت. يمكن الوصول إلى نتائج البحث بسهولة وسرعة، وتقديمها بطريقة منظمة وسهلة الفهم للمستخدمين.

ومن المهم ملاحظة أن توفر تطبيق ChatGPT قد يكون محدودًا لبعض البلدان، لذا، يجب على المستخدمين التحقق من توفر التطبيق في بلدهم المحدد قبل الاعتماد على استخدامه.

‎ChatGPT
‎ChatGPT
Developer: OpenAI
Price: Free+

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.
إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.