⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تحديث الزراعة الجديد لـ لعبة Sengoku Dynasty متوفر الآن على الكمبيوتر

قرية جديدة، محاصيل للزراعة، و مهمات جديدة لإعدادك لتحديث الزراعة الجديد

يسر كل من استوديو Superkami والناشر Toplitz Productions الإعلان عن أول تحديث كبير لـ لعبة Sengoku Dynasty، التي تجمع بين عناصر اللعب الأدوار، وبناء المدن، ومحاكاة الحياة والبقاء على قيد الحياة. يتوفر تحديث الزراعة الجديد الآن لأجهزة الكمبيوتر.

يقدم تحديث الزراعة الجديد للعبة Sengoku Dynasty – و الذي يتوفر على عدة مراحل أولها وأكبرها يبدأ اليوم – العديد من المحاصيل الأرضية والمائية المتنوعة كالذرة الرفيعة و الثوم و الكراث و البقدونس و الوسابي و الفجل و كذلك الارز. لا يقتصر التحديث على الزراعة فحسب، بل هنالك قرية Aratani (أراتاني) الهادئة الجميلة حيث يمكن للاعبين المتاجرة و المقايضة مع تجار المحاصيل و البدء في مهمات و مغامرات جديدة ملائمة للإقليم الغربي من لخارطة Sengoku Dynasty الشاسعة.

كانت الزراعة إحدى أهم الأنشطة في عصور اليابان الوسطى و من أكثر المزايا التي طلبها العديد من اللاعبين. نحن مسرورين بتقديم هذه الخاصية الجديد في أول تحديث لنا و الذي يقدم أيضاً دفعة قوية جداً لأداء اللعبة على الأجهزة. نحن نتمنى نتطلع الى مشاركة المزيد من خطتنا المستقبلية قريباً جان سيزلر – الرئيس التنفيذي لاستوديو Superkami

بعد الحصول على استطلاع رأي من اللاعبين، قام الاستوديو المطور Supermaki بوضع خاصية ‘إعادة الإنبات’ الجديدة و التي تعمل على قليل المساحات الفارغة الشاسعة الناتجة عن جمع الأخشاب و النباتات من العالم. حيث سيلاحظ لاعبي Sengoku Dynasty أن الأماكن التي تعاني من نقص حاد في الرقعة الخضراء ستبدأ في الإنبات من جديد، كذلك الأمر في أماكن و مناجم التعدين.

يحاول المطورون الحفاظ على روح المجتمع بيت اللاعبين، سيتمكن اللاعبون في التحديث الجديد من تحية بعضهم البعض بانحناءة مهذبة كواحدة من أصل 12 تعبيراً جديداً تم إضافتها، مما يعطي مستوى جديد من التعبير في اللعبة.

تحديث الزراعة هي إضافة أساسية للعبة Sengoku Dynasty، حيث تتيح الخلفية التاريخية و الحضارية للاعبين اعتناق أجواء من عصور ماضية، يتخللها تغيرات مجتمعية وسياسية، مع إتاحة حرية انماء اللاعبين لمفاهيمهم عن الازدهار والرخاء.

Sengoku Dynasty
Sengoku Dynasty
Developer: Superkami
Price: $ 29.99

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.