⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

تأجيل نسخة الوصول المبكر لـ لعبة Stampede: Racing Royale للعام القادم

تقدم اللعبة تجربة سباقات كارت مثيرة عبر الإنترنت تجمع بين ما يصل إلى 60 لاعبًا في سباقات حماسية

أعلنت شركة النشر Secret Mode عن تأجيل إصدار نسخة الوصول المبكر لـ لعبة Stampede: Racing Royale إلى النصف الثاني من عام 2024. تم اتخاذ هذا القرار بهدف ضمان أن الفريق المطور يمكنه تحقيق رؤيته بإصدار اللعبة بأعلى جودة ممكنة، ولضمان أن عملية التطوير ستجري دون مشاكل تقنية تمكن اللاعبين من الاستمتاع بتجربة لعب سلسة وممتعة.

أعلن فريق التطوير Sumo Leamington في رسالتهم أنهم يسعون جاهدين للحفاظ على صحة ورفاهية أعضاء الفريق، ولن يفرضوا عليهم العمل تحت ضغط لتطوير اللعبة بسرعة، حيث يسعون لضمان تقديم تجربة جودة عالية. من المتوقع أن تصدر نسخة الوصول المبكر من اللعبة في فترة تمتد بين شهري يناير ويونيو 2024 على أجهزة الحاسب الشخصي. سيتم الكشف عن التاريخ المحدد لإصدار اللعبة لاحقًا. وتعهد الفريق أيضًا بأنه لن يقوم بتأجيل صدور اللعبة على المنصات المنزلية حيث من المتوقع صدور اللعبة على تلك المنصات خلال عام 2024.

لعبة Stampede: Racing Royale تقدم تجربة سباقات كارت مثيرة عبر الإنترنت تجمع بين ما يصل إلى 60 لاعبًا في سباقات حماسية، حيث يتنافس اللاعبون من أجل الوصول إلى خط النهاية أولاً.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.