لعبة Stellar Blade تحصل على إستعراض أسلوب لعب

من المقرر إصدار اللعبة على منصة PlayStation 5 في السادس والعشرين من إبريل القادم

خلال بث State of Play، قدمت لعبة Stellar Blade إستعراض أسلوب لعب يمتد لحوالي ست دقائق، حيث تم استعراض جوانب مهمة من قصة اللعبة، بالإضافة إلى التعرف بشخصية البطل الرئيسي الملقبة بـ “إيف” والشخصيات المساندة لها في مغامرتها، كما تم التركيز على أستعراض مشاهد الحركة والقتال في اللعبة. من المقرر إصدار لعبة Stellar Blade على منصة PlayStation 5 في السادس والعشرين من إبريل القادم.

إن مستقبل البشرية في خطر. أصبحت الأرض مهجورة بعد أن دمرتها مخلوقات فتاكة غريبة وهرب ما تبقى من الجنس البشري المُباد إلى مستعمرة في الفضاء الخارجي. تصل الجندية إيف بعد أن غادرت المستعمرة إلى حطام كوكبنا المهجور وهي مُكلفة بمهمة واحدة فقط: إنقاذ الجنس البشري عبر تحرير الأرض من قبضة مخلوقات NA:tive – القوة الشريرة التي تسببت في الكوكب.

وبينما تقضي إيف على مخلوقات NA:tive واحدًا تلو الآخر وتحل ألغاز الماضي في أثناء استكشافها لأنقاض الحضارة الإنسانية، تدرك أن مهمتها ليست سهلة تمامًا. والحقيقة أن لا شيء تقريبًا كما يبدو. استمتع بأسلوب قتال محتدم سريع الوتيرة بينما تشق طريقك عبر حطام الأرض، وتدخل في مواجهات ملحمية ضد الزعماء تختبر القوة العقلية والجسدية على حد سواء.

نفّذ مجموعات الهجمات الوحشية وافتح حركات جديدة أثناء تقدمك في اللعبة واستمتع أيضًا بمهارات قابلة للتخصيص بناءً على أسلوب لعبك. استمتع بترقية أسلحة إيف لتزيد فرص انتصارك، حيث تزداد صعوبة كل معركة زعيم بشكل تدريجي.

تجربة بصرية مذهلة

انغمس في عالم ما بعد نهاية العالم مليء بالتفاصيل ويمزج بين الجمال والرعب بشكل استثنائي. استكشف بيئات مبهرة مستوحاة من الخيال العلمي حيث تبث القوة الرسومية لجهاز PlayStaton 5 الحياة في شخصيات ومخلوقات الفنان الكوري المشهور ومدير استوديو Shift Up،‏ Kim Hyung Tae.

مغامرة لا تُنسى

استكشف قصة آسرة مليئة بالموضوعات الناضجة والغموض والاكتشافات. انطلق في مغامرة سريعة الوتيرة لا مجال فيها للتوقف بين اللحظات التي يتم فيها اتخاذ قرارات حاسمة تغير مسار القصة. تؤمن إيف بمهمتها إيمانًا مُطلقًا. وبالرغم من أنها تقضي على أعدائها بلا رحمة، فهي تكوِّن أيضًا روابط قوية مع القليل من الأصدقاء الذين يساعدونها، وستختبرها القصة ما إذا كانت تعرف حقيقة أن تكون بشريًا.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.