لعبة Rise of the Ronin تحصل على إستعراض جديد

من المقرر أن تصدر اللعبة في الثاني والعشرون من شهر مارس المقبل

خلال بث State of Play، حظيت لعبة Rise of the Ronin بعرض قصير يلقي نظرة على أسلوب اللعب ويقدم لمحة سريعة حول قصتها، مع التركيز على مهارات اللاعب في التنقل والتحرك داخل عالم اللعبة، بالإضافة إلى استعراض لبعض أسلحة البطل الرئيسي. يتولى تطوير اللعبة الفريق الياباني Team Ninja، ومن المقرر أن تصدر لعبة Rise of the Ronin في الثاني والعشرون من شهر مارس المقبل على أجهزة PlayStation 5.

تتيح لعبة Rise of the Ronin مجموعة متنوعة من الأسلحة لمحاربة أعدائك، فضلاً عن السيف الفريد من إبداع فريق Team Ninja. يُمكنك الاختيار من بين الرماح اليابانية والأسلحة النارية ذات المدى البعيد، بما في ذلك المسدسات. اسحب على الأعداء أنبوب النار المشابه لقاذف اللهب لإشعال البراميل القابلة للاشتعال أو استخدم الحربة براعة. يُعتبر اختيار أسلوب القتال الخاص بك وفهم وضعية أعدائك أمرًا حيويًا لتحقيق الغلبة في المعركة.

لمحبي فريق Ninja، يعلمون جيدًا أهمية التوقيت في القتال القريب. يتيح العرض الترويجي الجديد نظرة فاحصة على معركة حامية الوطيس بين المحاربين، حيث يعد اختيار الموقف والرد في الوقت المناسب أساسيًا لتحقيق السيطرة على الأعداء. يُظهر الفيديو أيضًا استخدام حبل Grappling Rope متعدد الاستخدامات لسحب الأعداء من بُعد خلال المعارك أو الاستفادة منه بشكل ذكي لمراوغة حراس غير مدركين. ولإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين استخدام الحبل للقفز باتجاه الأعداء، مما يعزز تنوع وإبداع التكتيكات في اللعبة.

توفر لك لعبة Rise of the Ronin مجموعة غنية من الخيارات خلال المواجهات مع الأعداء. يُعتبر الخطاف الخاص بك أداة قيمة في القتال في الهواء الطلق، حيث يمكنك استخدامه لتسلق الأسطح والوصول إلى نقاط ارتفاع استراتيجية، مما يمنحك الفرصة للحصول على موقع مرتفع والسيطرة السريعة على الوضع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استدعاء حصان لتحسين تجربة التنقل في عالم اللعبة، مما يساعدك في الوصول إلى الأماكن بشكل فعال وسريع. هذه الخيارات المتعددة تضفي على اللعبة طابعًا ديناميكيًا وتمنح اللاعبين حرية استكشاف وتحديد استراتيجيات فريدة أثناء التفاعل مع البيئة والأعداء.

لعبة Rise of the Ronin

خلال جزء من العرض الجديد، يظهر اللاعب وهو يقرر الانضمام إلى معركة مع شخصية داعمة تُدعى Igashichi لمواجهة مجموعة من الحراس العدائين. يساهم هذا الاختيار في بناء روابط عاطفية بين اللاعب وشخصية Igashichi، ويتيح للاعبين استكشاف شخصيتها بشكل أعمق، مما يفتح أبواب المزيد من ميزات اللعبة. يُمكن للاعبين اتخاذ هذه القرارات البارزة باستخدام شخصيات إضافية، مثل الشخصية المثيرة للاهتمام Ryoma Sakamoto التي تم التركيز عليها في العروض الترويجية السابقة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.