لعبة Judas تحصل على إستعراض قصة جديد

يتميز مفهوم القصة في Judas بالاعتماد على قرارات اللاعبين

خلال عرض حدث State of Play، حصلت لعبة Judas على إستعراضًا جديدًا يسلط الضوء على تفاصيل القصة الرئيسية. وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن موعد رسمي لإصدار اللعبة حتى الآن، يعمل الفريق المطور Ghost Story Games بعلى تطوير Judas لأجهزة PlayStation 5. يتمتع الفريق بتاريخ مميز، حيث سبق له تطوير سلسلة BioShock، وهو الآن يسعى إلى تقديم تجربة ألعاب جديدة ومبتكرة. يتميز مفهوم القصة في Judas بالاعتماد على قرارات اللاعبين.

تُقَدِّم لعبة Judas عالمًا جديدًا تمامًا ينتظر الاستكشاف، حيث تدور أحداث اللعبة في مدينة Mayflower، وهي مستوطنة فضائية فريدة. تتسم المدينة بطابع مميز حيث تم تدريب مواطنيها على التجسس والمشاركة في تحديات مختلفة. تسيطر الآلات على جوانب حياتهم اليومية، من الأعمال إلى الفن والحكومة. يحاول قادة السفينة بشكل مستمر تشكيل المواطنين ليصبحوا نماذج مثالية، إلا أن اللاعب ينقلب على توقعاتهم ويشعل ثورة مدمرة تهدف لهدم النظام القائم وإعادة تشكيل مستقبل المدينة.

عمل فريق التطوير من قبل على سلسلة BioShock حيث تعتبر واحدة من السلاسل الأيقونية في عالم ألعاب الفيديو، حيث تأخذ اللاعبين في رحلة فريدة ومظلمة إلى عوالم خيالية مذهلة. تتميز السلسلة بتقديم قصص غنية وعميقة وبيئات فنية مبدعة. تنطوي الأحداث على مزيج من العناصر الفلسفية والخيال العلمي، وتستكشف مفاهيم السلطة، والأخلاق، والتحكم الاجتماعي. بدأت السلسلة بإصدار BioShock الأصلية عام 2007، وحققت شعبية هائلة بفضل تصميم اللعب المبتكر والسرد المتقن. توسعت السلسلة بمزيد من الأجزاء مثل BioShock 2 و BioShock Infinite، وكانت قادرة على إبهار الجماهير بالتجارب اللاعب الفريدة والمثيرة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.