لعبة Helldivers 2 قادمة في 8 فبراير

اللعبة كانت في الأصل حصرية على أجهزة PlayStation 5 إلا أن سوني سوف تقوم بتوفيرها على الحاسب الشخصي

خلال بث State of Play، شهدت لعبة Helldivers 2 إعلانًا جديداً، حيث تم الكشف عن موعد إصدار اللعبة، والذي سيكون في الثامن من فبراير الجاري. لعبة Helldivers 2 من تطوير فريق Arrowhead Game Studios، وتم نشرها بواسطة شركة سوني، ورغم أنها كانت في الأصل حصرية على أجهزة PlayStation 5، إلا أن سوني سوف تقوم بتوفير اللعبة على منصة الحاسب الشخصي كجزء من خطتها لتوفير تجارب الألعاب لمستخدمي الحاسب. يأتي الإعلان الجديد بعنوان Report for Duty.

هل تؤمن بالحرية؟ هل تستطيع مواجهة القمع – والدفاع عن المستضعفين؟ شن حربًا من أجل السلام. مُت في سبيل الديمقراطية. كوِّن فريقًا مع ما يصل إلى ثلاثة من أصدقائك، وأوقف هجوم الفضائيين الذي يهدد سلامة كوكبك الأم “Super Earth” في لعبة التصويب التعاونية الجماعية هذه، وهي متوفرة على أجهزة PS5 وأجهزة الكمبيوتر، ومن تطوير Arrowhead Game Studios.

تقمص دور أحد جنود Helldivers، وهم مجموعة من نخبة الجنود لنشر السلام والحرية والديمقراطية الموجهة باستخدام أهم وأضخم وأكثر الأدوات المتفجرة في المجرة.  لا يذهب جنود Helldivers إلى كوكب دون دعم مناسب، لكن أنت من يحدد متى وكيف تستدعيهم. ليس لديك حشد من الأسلحة الرئيسية ذات القوة المذهلة والعتاد المُخصص، لكن أيضًا لديك القدرة على إجراء الحيل التكتيكية خلال اللعب.

قاتل من أجل Super Earth

الحرية. السلام. الديمقراطية الموجهة. حقوقك كشخص من Super Earth. الركائز الأساسية لحضارتنا تحت الهجوم من مخلوقات فضائية مميتة تتآمر لتدمير كوكبك وقيمه. يجب أن يتولى جنود Helldivers مهمة حفظ السلام في تلك الحرب عبر المجرات وأن يحموا كوكبهم الأم وينشروا رسالة الديمقراطية وأن يخضعوا الأعداء بالقوة.

استخدم أسلحة ذات قوة مفرطة

هل تريد تنفيذ هجومًا شاملًا على Terminids جملة واحدة؟ استدعِ طائرة تُسقط قنبلة وزنها 500 كلغ، تاركًا ورائك جثثًا من الحشرات التي تم تحريرها. هل تريد إنشاء محيطًا دفاعيًا؟ استخدم ناشر الألغام الأرضية المضادة للأفراد حتى تلغم حقل المعركة.  بينما تكمل المهمات، فيمكنك ترقية سفينتك وبناية ترسانة مدهشة أكثر. يمكن أن يستخدم كل شيء من مولدات الدروع إلى أبراج الحماية إلى القصف الجوي صاحب النطاق الواسع لمنح فريقك الأفضلية.

صوّب بدقة

يقولون أن كل شيء أفضل مع الأصدقاء، بالأخص عندما يتعلق الأمر بإمطار أعداء الحرية بوابل من الدمار! لكن احذروا: من أجل أقصى حد من التحدي والتعاون، فالنيران الصديقة مفعّلة دائمًا . تواصل مع زملائك في الفريق وتأكد أن ترسانتك تستهدف أعداءك فقط.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.