لعبة Dragon’s Dogma 2 تحصل على إعلان جديد

من المقرر أن تصدر اللعبة في الثاني والعشرون من مارس المقبل

خلال عرض State of Play، حصلت لعبة Dragon’s Dogma 2 على إعلانًا جديدًا يكشف عن نمط لعب Warfarer، مما أضفى المزيد من الإثارة على هذا العنوان المرتقب. وفي الإعلان، تم الكشف أيضًا عن تاريخ صدور اللعبة، حيث من المقرر أن تصدر  لعبة Dragon’s Dogma 2 في لثاني والعشرون من مارس المقبل على أجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة إلى الحاسب الشخصي.

نمط The Warfarer يُعتبر مهنة متعددة الاستخدامات للشخصية الرئيسية، Arisen. يتيح هذا النمط للمحاربين استعمال جميع أنواع الأسلحة وتعلم المهارات الأساسية لجميع المهن. تتفوق بعض المهن في القتال المباشر، بينما تبرز أخرى في تقديم الدعم. يُمكن للمحارب أن يستفيد من نقاط القوة في كل مهنة بحسب متطلبات الموقف. يُتيح نمط The Warfarer القدرة على إطلاق مجموعات قوية، مثل استخدام مهارات المحتال لخداع الأعداء وخلق الفرص لتنفيذ هجمات سحرية قوية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.