رسمياً الكشف عن لعبة Death Stranding 2

لم يتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة أو حتى إشارة تلميحية في هذا الصدد

خلال بث State of Play، تم الكشف بشكل رسمي عن لعبة Death Stranding 2، حيث قُدِّم إستعراض مطول للعبة، يمنحنا لمحة عن التجربة المثيرة التي ننتظرها في هذا الفصل الجديد من مغامرة “سام”. كما تم التركيز على استعراض بعض الشخصيات، بينها بعض الوجوه المألوفة من الجزء السابق وأخرى جديدة تمامًا. وعلى الرغم من الإعلان الجديد، إلا أنه لم يتم الكشف عن موعد إصدار اللعبة أو حتى إشارة تلميحية في هذا الصدد.

لعبة Death Stranding 2 تأتينا من تطوير فريق Kojima Production، ومع الإعلان الجديد، تم تأكيد مشاركة الممثل Norman Reedus في دور البطل سام مرة أخرى. يتوقع أن تصدر اللعبة بشكل حصري على منصة PlayStation 5 في البداية، قبل أن تتوفر على المنصات الأخرى، وهو نهج يعكس تجربة الجزء السابق من السلسلة.

لعبة Death Stranding هي تحفة فنية من تطوير المبدع هيديو كوجيما وفريق Kojima Productions. تم إصدار اللعبة في نوفمبر 2019 لأجهزة PlayStation 4 وفي يوليو 2020 لأجهزة الحاسب الشخصي. تتميز اللعبة بتجربة فريدة ومثيرة تجمع بين العناصر السردية واللعب البيئي.

تدور أحداث اللعبة في عالم ما بعد الكارثة حيث يتعين على اللاعب، الذي يلعب دور سام بورتر بريدجز، توصيل الحمولات الهامة عبر بيئة مهجورة وخطيرة. يشكل الاتصال والتواصل المستمر مع الشخصيات الأخرى على طول الرحلة جزءًا أساسيًا من تجربة اللعبة، مع التحديات التي تظهر في شكل مخلوقات خارقة وظروف جوية غير متوقعة.

تميزت Death Stranding بالقصة الغامضة والعميقة التي تتناول قضايا معقدة مثل الوحدة والتفاعل بين البشر. يضفي التصميم البصري الرائع والصوت الملحمي على اللعبة جوًا فريدًا وملهمًا. بفضل تواجد أداء Norman Reedus والشخصيات البارزة الأخرى، تجمع اللعبة بين الفن والتكنولوجيا لخلق تجربة استثنائية في عالم الألعاب الفيديو.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.