الكشف عن لعبة Sonic X Shadow Generations

من المتوقع أن تتوفر اللعبة في فصل الخريف لهذا العام

خلال بث State of Play، تم الكشف عن لعبة Sonic X Shadow Generations، وهي إضافة مثيرة لسلسلة ألعاب Sonic الشهيرة. اللعبة حاليًا قيد التطوير وسوف تصدر على PlayStation 5 والحاسب الشخصي، ورغم عدم الكشف عن موعد الإصدار في البث فمن المتوقع أن تتوفر اللعبة في فصل الخريف لهذا العام، يُظهر الإعلان أنها ستقدم تحسينات ملحوظة لتعزيز تجربة اللعب الأصلية مع شخصيات Sonic و Shadow.

قدمت لعبة Sonic Generations الأصلية تجربة لا تُنسى لعشاق Sonic القدامى والجدد، حيث جمعت بين الحنين إلى الأيام الأولى لـ Sonic وأحدث أسلوب لعب Sonic حديث في ذلك الوقت. تتمحور القصة حول سونيك وأصدقائه حيث يدخل عالمهم في حالة من الفوضى عندما تظهر قوة مجهولة، مما يخلق “ثقوب زمنية”، والتي تعيد سونيك وأصدقائه إلى الوراء في الوقت المناسب. بينما في الماضي، يواجه سونيك بعض الوجوه المألوفة بما في ذلك النسخة الكلاسيكية من نفسه! يجب عليهم معًا أن يتعاونوا لهزيمة الأعداء، وإنقاذ أصدقائهم، ومعرفة من يقف وراء هذا العمل الشيطاني.

بالإضافة إلى النسخة المعدلة من Sonic Generations الأصلية، سيتمكن اللأعبين من تجربة محتوى جديد واللعب بشخصية Shadow the Hedgehog بينما يبدأ في رحلته الخاصة الموازية لرحلة Sonic.

تم تقديم Shadow لأول مرة في لعبة المنصات Sonic Adventure 2 في عام 2001، وشوهد في العديد من الألعاب بما في ذلك Sonic Heroes و Sonic Battle. لقد تم إنشاؤه ليكون شكل الحياة النهائي بسرعة لا تصدق وقوة شرسة وقدرة نادرة تسمى التحكم في الفوضى – من خلال تسخير قوة Chaos Emerald، يمكنه إيقاف الوقت والوصول إلى مواقع جديدة. إنه يبحث دائمًا عن المخاطر التي تهدد العالم ويحمي الأرض تكريماً لصديق قديم.

تجمع لعبة Sonic X Shadow Generations بين أسلوب اللعب الكلاسيكي Sonic و Modern Sonic و Shadow، إلى جانب مجموعة من المراحل المحبوبة ثنائية وثلاثية الأبعاد من ألعاب Sonic على مدار العشرين عامًا الماضية. سيتم الآن تحديث Sonic Generations للمنصات المنزلية  PlayStation 5 و PlayStation 4، بينما ينطلق Shadow في رحلة مستقلة تستكشف خلفيته الدرامية وقدراته بطريقة لم يرها اللاعبين من قبل. 

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.